سناب شات يطلق خاصية إضافة الموسيقى لمستخدمين الـ iOS

تلتزم سناب شات بوعدها بجلب الموسيقى إلى الصور والفيديوهات وإعداد نفسها للمنافسة بشكل أكبر مع تيك توك وانستغرام، حيث أعلنت الشركة مؤخراً أن مستخدمي الـiOS  حول العالم سيتمكنون من تضمين الموسيقى الأكثر شعبية في لقطاتهم.

 

وتمت إضافة هذه الخاصية بالفعل للناس في مناطق مثل نيوزلندا وأستراليا، وكانت قد أشارت في وقت سابق إلى أنها ستجلب الموسيقى إلى المزيد من المناطق هذا الخريف أيضاً، ولم يذكر سناب شات متى ستتوفر تلك الأصوات على أجهزة أندرويد.

 

وأكدت الشركة أيضاً أنها ستختبر السماح للأشخاص بإصدار مقاطعهم الصوتية بأنفسهم، وسيتم طرح هذه الميزة على مستوى العالم في الأشهر القليلة المقبل، ولا يزال سناب شات ليس لديه خاصية مثل تطبيق تيك توك الذي يضم محتوى موسيقي واسع للمستخدمين.

 

وإذا تلقى شخص ما لقطة تحتوي على نوع من الموسيقى، فيمكنه التمرير إلى الأعلى  لعرض صورة الألبوم وعنوان الأغنية واسم الفنان، والنقر على رابط “التشغيل” للاستماع إلى الأغنية كاملة على منصات البث الأخرى بما في ذلك سبوتيفاي وساوندكلاود وآبل ميوزك.

 

سناب شات يطلق خاصية إضافة الموسيقى لمستخدمين الـ iOS 1

 

بشكل عام يعتبر سناب شات قد تأخر في جلب الموسيقى إلى منصته، حيث قدم تطبيق انستغرام ملصقات موسيقية للقصص في وقت لاحق من عام 2019 وطرح منافسه المباشر  تيك توك مثل هذه الميزات أيضاَ في أغسطس الماضي.

 

وفي الوقت نفسه استمر تيك توك في اكتساب الشهرة الواسعة وجذب عدد هائل من مستخدمين سناب شات المخلصين، مما يعني أن سناب شات قد يفقد أهميته إذا التزم هؤلاء المستخدمون بتطبيق تيك توك، وقد احتاج سناب شات إلى جلب الموسيقى إلى منصته على الأقل لمواكبة منافسيه البقاء على صلة بالموضوع، حتى لو كان هذا التحديث لمستخدمو iOS فقط.

قد يعجبك ايضا