سوني تضيف التحكم الصوتي بالعربية إلى التلفزيونات العاملة بنظام Bravia Android TV

مع كون التحكم الصوتي هو الموجة الجديدة في العالم التقني اليوم، حيث باتت المساعدات الشخصية وأنظمة المنزل الذكي قابلة للتواصل معها بتوجيه أوامر صوتية ببساطة، كان هناك حلقة ناقصة ومهمة للغاية في المنطقة: اللغة العربية غير مدعومة حقاً للتحكم الصوتي ي معظم المنتجات، لكن يبدو أن سوني مهتمة بتوفير الأمر للمنطقة العربية في تلفزيوناتها الرائدة التي تعمل بنظام Bravia Android TV.

 

أعلنت سوني الشرق الأوسط وإفريقيا أنّه بات بإمكان المستخدمين الاستمتاع اليوم بتجربة شخصية باستخدام خاصية البحث الصوتي باللغة العربية على تلفزيونات برافيا أندرويد BRAVIA Android TV. حيث يمكن استخدام التحكم الصوتي بتوجيه الأوامر عبر جهاز التحكم الذي يتضمن ميكروفوناً، ويمكن التحكم بالصوت أو البحث عن المسلسلات او الاستماع للأغاني او حتى التحكم بأجهزة المنزل الذكي الأخرى المرتبطة بجهاز التلفزيون الذكي.

 

وصرّح شويتشي موجيتاني، رئيس قسم التسويق في سوني الشرق الأوسط وإفريقيا، قائلاً:

 

نحن فخورون وسعداء بمنح عملائنا الناطقين باللغة العربية وسائل وأساليب جديدة ومبتكرة للترفيه. ويساعد البحث الصوتي على تبسيط الوصول إلى مصادر متعددة للمحتوى المتاح على منصّات مختلفة، من خلال تعليمات بسيطة. تسلط ميزة البحث باللغة العربية على تلفزيونات سوني أندرويد الضوء على التزامنا تجاه المنطقة وتوضح كيف نواصل الاستماع لعملائنا لتقديم حلول وابتكارات محسنة تلبي احتياجاتهم.

سوني تضيف التحكم الصوتي بالعربية إلى التلفزيونات العاملة بنظام Bravia Android TV

عموماً تمنح تلفزيونات Android TV™ المستخدم وصولاً سهلاً إلى المحتوى والخدمات والأجهزة من خلال منصّتها الواسعة، فهي تدعم التطبيقات المختلفة والتحكم بها عبر الهواتف والحواسيب عبر تطبيقات خاصة، كما أن العديد من تلفزيونات سوني برافيا الجديدة تأتي مع دعم منصة البث عبر الإنترنت العربية: شاهد.نت وفي حال شراء تلفزيون يدعم دقة 8K أو يستخدم شاشة بتقنية OLED أو أنه من نوع Bravia 4K HDR سيحصل المستخدم على اشتراك مجاني لمدة 12 شهراً في خدمة Shahid VIP.

قد يعجبك ايضا