سوني تطلق سوارها الجديد SmartBand 2

كشفت سوني عن الجيل الثاني من جهازها القابل للارتداء الذي يحمل اسم SmartBand 2 والذي يشكل مرحلة انتقالية بين جهاز لمراقبة اللياقة البدنية وبين الساعات الذكية، وسيطلق هذا السوار للبيع في وقت لاحق هذا العام وهو يملك بعض المزايا الجديدة بما فيها حساس لقياس معدل ضربات القلب والتوافق مع ايفون.

 

وكما هو الحال في الإصدار السابق يؤدي سوار SmartBand 2 مجموعة من مهام مراقبة اللياقة البدنية مثل معدل ضربات القلب وعدد الخطوات ودورة النوم من خلال تطبيق مرافق يدعى Lifelog، كما أنه ينفذ بعض الوظائف التي تقوم بها الساعات الذكية مثل توفير الإشعارات للمكالمات الهاتفية والرسائل النصية ورسائل البريد الإلكتروني.

 

لا يملك هذا السوار شاشة عرض ولذا فإنه يجب عليك الاعتماد على أضواء LED الملونة لتفسير التنبيهات التي تصلك، وقد استفادت الشركة من عدم وجود شاشة عرض في توفير عمر بطارية أطول يصل إلى يومين تقريباً وهو أفضل بكثير من معظم الساعات الذكية المتوافرة في السوق رغم أنه أقل من بعض سوارات اللياقة البدنية مثل FitBit.

 

سوني تطلق سوارها الجديد SmartBand 2 1

 

من الناحية الأخرى يعتبر حساس ضربات القلب أحد أهم الإضافات التي حصل عليها SmartBand 2 والذي تزعم سوني أنه سيساعد المستخدمين على مراقبة التغيرات في نبضات القلب أثناء التمرين ومستويات الجهد.

 

وستؤمن الشركة للمرة الأولى دعماً لهواتف ايفون مما يجعل هذا السوار خياراً مناسباً للأشخاص المهتمين بمراقبة لياقتهم وصحتهم وغير المستعدين لشراء ساعة ابل الذكية Apple Watch.

 

سيتم طرح SmartBand2 للبيع في شهر أيلول/سبتمبر بسعر 132$ تقريباً وسيتوافر أولاً باللونين الأسود والأبيض بينما سيتوافر اللون الزهري في وقت لاحق.

قد يعجبك ايضا