سوني تطلق نسخة معدنية من ساعة SmartWatch 3 في معرض CES 2015

برغم أننا متفقين أن صناعة الأجهزة القابلة للارتداء لم ترتقي إلى حد كبير خلال العام أو العامين الماضيين، إلا أن هذا لم يمنع الشركات المُصنعة مثل سوني على الاستمرار في إطلاق المزيد من هذه الأجهزة الذكية. وعلى الرغم من أن سوني كانت قد أعلنت عن زوج من هذه الأجهزة خلال معرض CES العام الماضي وهي SmartWatch 3 و SmartBand، إلا أن هذا العام قدمت الشركة تحديث لهذين الجهازين فقط.

 

حيث أعلنت سوني خلال حفلها في معرض CES 2015 عن نسخة جديدة من ساعة SmartWatch 3 مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، وبغض النظر عن مادة الصُنع فلم تختلف مكونات ومواصفات الساعة الذكية عن نسخة العام الماضي. فقد أبقت سوني كل شيء كما هو، فنجد أن ساعة SmartWatch 3 تمتلك شاشة مربعة بحجم 1.6 انش بكثافة 320 * 320 بيكسل، مع معالج رباعي النواة وذاكرة عشوائية 512 ميجا بايت و 4 جيجا بايت من سعة التخزين الداخلية، فضلاً عن مقاومتها للماء والغبار وامتلاكها بطارية بقوة 420 ملي أمبير.

 

وبالحديث عن اسورة اللياقة SmartBand SWR10، فقد تعاونت سوني مع العلامة التجارية الشهيرة في عالم أزياء النساء ROXY لإطلاق هذه النسخة المُحدثة والتي تأتي باللون الأزرق الرائع وتصميم منحني من الكوبالت على عكس النسخة الأصلية.

 

وأخيراً، فقد أطلقت سوني موقع مخصص لهذين الجهازين والذي يضم قائمة من تطبيقات Lifelog والذي يتتبع أنشطتك اليومية وممارسات اللياقة البدنية عن طريق هذه الأجهزة الذكية.

 

قد يعجبك ايضا