سوني تلمح إلى إمكانية إطلاق هاتف بشاشة OLED وأبعاد 4K

سمعنا مؤخراً بعض الشائعات التي رجحت أن سوني قد تطلق هاتف اكسبيريا رائد بشاشة OLED بأبعاد 4K وهي ميزة لم نعهدها على الهواتف الذكية، ونشرت إحدى الشائعات التي انتشرت مؤخراً المواصفات الخاصة بهاتف اكسبيريا XZ Pro، ويبدو أن سوني قررت أن تثير تشويق المستخدمين وتلمح إلى إمكانية إطلاق هاتف بشاشة OLED وأبعاد 4K ومفاجأة الجميع.

 

فقد صرح هيتوشي اوساوا مدير قسم تخطيط الإنتاج لفرع سوني في أوروبا قائلاً :

 

” كل ما أستطيع قوله هو أننا نستثمر الأموال في شاشات OLED، وقريباً سنرى شاشات OLED بأبعاد 4K في الأجهزة المحمولة وهي غير موجودة حتى الآن، وسوف تكون النتائج مذهلة ولن نخيب آمالكم.”

 

ورغم أن سوني تعمل على استكشاف خيارات جديدة من أجل تقديم تحسينات ومزايا إضافية لتطوير شاشات اكسبيريا إلا أن هناك عدداً من الأسباب التي تدفعنا للاعتقاد بأن هاتف اكسبيريا بشاشة OLED بأبعاد 4K لن يبصر النور خلال مؤتمر MWC القادم.

 

ومن أبرز هذه الأسباب هو أن سوني لم تطلق حتى الآن أي هاتف بشاشة OLED ناهيك عن أنه لم تقم أية شركة حتى الآن بإطلاق هاتف بشاشة OLED وأبعاد 4K، وحتى الآن سمعنا مجرد شائعات عن قيام سامسونج بالعمل على تصميم شاشةOLED  وأبعاد 4K وكثافة بمعدل 801 بكسل في البوصة الواحدة.

 

وبالطبع فإننا لا نقلل من إمكانية سوني وقدرتها على تقديم هاتف كهذا (سوني أول شركة تطلق هاتفاً بأبعاد 4K)، لكننا لا نرجح أن الوقت حتى مؤتمر MWC 2018 يكفي لتقديم تقنية كهذه.

قد يعجبك ايضا