سوني تُطلق كاميرا احترافية جديدة وبسعر منافس

قضت شركة سوني عامها المنصرم 2017 في إطلاق كاميرات قوية الثمن مثل A9، لكنها اليوم تعلن عن كاميرا أخرى جديدة بنصف الثمن تقريبًا أطلقت عليها اسم A7 III بإطار كامل وبتحسين الكثير من التقنيات داخل هذه الكاميرا والاهتمام بالإضاءة والجودة في آن واحد.

 

صنفت سوني هذه الكاميرا الجديدة في فئة الكاميرات ذات الإطار الكامل وهي الكاميرات التي تقدم لك أفضل ISO وزاوية أوسع من العادية. يستطيع محث الاستشعار التقاط الصور بخمس محاور وبدقة 24.2 بكسل. كما تحتوي الكاميرا على نسخة جديدة من محرك بيونز X بداخلها. تستطيع كاميرا A7 III ذو الإطار الكامل التقاط 10 إطارات في الثانية بصيغة RAW أو JPEG وبتخزين لحظي 177 صورة JPEG وحوالي 89 صورة مضغوطة بصيغة RAW و40 صورة أخرى غير مضغوطة بصيغة RAW.

 

تستطيع الكاميرا التقاط الفيديو بدقة 4K وبمعدل 120 لقطة في الثانية ودقة تصل إلى 1080 بكسل، مع صور سينمائية أكثر من ذي قبل. بهذا المعدل قد تصل اللقطات إلى 710 صورة قبل نفاذ شحنة بطارية واحدة، بالإضافة إلى قدرتها على التصوير بدقة رائعة في حالات الإضاءة المنخفضة وذلك بفضل مستشعر الضوء ذو ISO 204, 800.

 

تحتوي كاميرا A7 III الجديدة أيضًا على منفذ USB-C وعصا تحكم للجزء الخلفي من جسم الكاميرا والمقاومة للطقس وحوالي 11 زر متناثرة حول جسم الكاميرا كل له وظيفته المعتادة. يمكنك تخصيص القائمة ببعض المهام التي تستخدمها دومًا، وتعمل الشاشة عن طريق اللمس كما يبلغ سعر الكاميرا حوالي 2000 دولار.

قد يعجبك ايضا