سوني ستطلق سماعات بمفهوم جديد في شهر أيار/مايو القادم

ستقوم سوني بإطلاق سماعاتها Xperia Ear Duo اللاسلكية في شهر أيار/مايو بسعر 279,99$، وقد بدأت طلبات الشراء لهذه السماعات اليوم على موقع أمازون.

 

وتقدم هذه السماعات مفهوماً معاكساً لتقنية إلغاء الضجيج حيث تهدف إلى تقديم تجربة الاستماع المزدوج الذي يدمج الموسيقى التي تسمعها عبر السماعات مع الصوت المحيط بك، فالإشعارات الصوتية الخاصة بالتقويم وعناوين الأخبار وغيرها من المواضيع يتم إرسالها إلى السماعات أيضاً، كما تدعم أيضاً خدمات المساعد الافتراضي مثل مساعد جوجل وسيري حسب نوع نظام التشغيل.

 

وقد صرحت سوني حول هذه السماعات قائلة :

 

” تسمح التقنيات المطورة في هذه السماعات للصوت المولّد خلف الأذن بأن ينقل بشكل مباشر إلى الأذن حيث تم تصميم الحلقة المفرغة في السماعات بشكل يسمح لموسيقاك بالاندماج والتزامن بسلاسة مع الصوت القادم من بيئتك المحيطة.”

 

وخلال معرض CES الذي عقد في شهر كانون الثاني/ينايرالماضي تبين عند تجربة هذه السماعات أنها تعطينا إحساساً وكأننا دخلنا إلى متجر كانت فيه موسيقى مشغلة، حيث يصبح الصوت وكأنه قادم من البيئة المحيطة مما يسمح لك بإجراء المحادثات مع زملائك في العمل وأصدقائك دون أن تشوشك الموسيقى التي تستمع إليها.

 

سوني ستطلق سماعات بمفهوم جديد في شهر أيار/مايو القادم 1

 

لكن في حال كنت من أولئك المستخدمين الذين يفضلون الابتعاد عن العالم الخارجي والاستمتاع بالموسيقى التي يستمعون إليها فإن سماعات Xperia Duo ليست الخيار الأمثل لك، وتزعم سوني بأن هذه السماعات تتمتع بالقدرة على فهم السياق والتعرف التلقائي على النشاطات، ومن المتوقع بالطبع أن هذه المزايا ستتطلب تطبيقاً خاصاً على هاتفك الذكي.

 

وتستجيب هذه السماعات لإيماءات الرأس، كأن تقوم بحني رأسك للأسفل للرد على مكالمة واردة أو أن تهز رأسك من أجل رفضها، ويمكنك أيضاً تحريك رأسك لليمين أو اليسار من أجل التنقل بين مسارات الصوت.

 

يمكن لهذه السماعات أن تستمر في العمل لمدة 4 ساعات بعد كل دورة شحن، وهي ستتوافر باللونين الذهبي والأسود.

قد يعجبك ايضا