سوني ستقوم ببث مؤتمرها في CES 2015 على الانترنت

العديد من الشركات المُصنعة الكبرى قررت جدولة موعد المؤتمر الصحفي الخاصبها في CES 2015 قبل يوم واحد فقط من إنطلاق الحدث يوم 6 يناير في لاس فيغاس، بما ذلك شركات مثل HTC و LG وسوني، وسامسونج.

 

وإذا كنت غير قادر على الذهاب إلى لاس فيغاس للاستمتاع بما ستقوم هذه الشركات الكبرى بالإعلان عنه، فيمكنك متابعة الحدث بالكامل على الانترنت. حيث أعلنت سوني أنها ستقوم ببث الؤتمر الصحفي بشكل مباشر للمستخدمين فيجميع أنحاء العالم، حتى يتمكنوا من رؤية أحدث المنتجات التي تكشف عنها الشركة اليابانية. وسيبدأ المؤتمر الصحفي يوم 5 يناير في الساعة 5 مساءاً بتوقيت الولايات المتحدة وكندا.

 

ويقول الإعلان الرسمي من سوني لمؤتمر CES 2015 "مرحباً بكم في العالم الجديد" وهو العنوان الذي لا يدل على ما تخطط الشركة الإعلان عنه في هذا الحدث. ولكن يمكننا أن نتوقع أنه ربما يكون هاتف ذكي جديد، أو قد يكون لوحي جديد، ولكنه سيكون بنكهة مختلفة تماماً.

 

على اية حال لم يبقى سوى يوم واحد حتى تقوم سوني باعلانها الكبير في CES 2015، لذا لا تنسوا مشاهدة البث الحي للمؤتمر – بالإضافة لتغطيتنا الحصرية من قلب الحدث على موقعنا وشبكات التواصل الاجتماعي.

 

قد يعجبك ايضا