سوني قد تستخدم شاشات OLED مرنة على هواتفها الذكية

وفقاً لتقرير جديد من كوريا الجنوبية فإن سوني وال جي وقعا صفقة تقوم فيها الأخيرة بتصنيع شاشات OLED وتزويدها للأولى، ولن تكون هذه الشاشات مجرد شاشات عادية بل إنها ستكون شاشات OLED مرنة.

 

ومن الجدير بالذكر أن ال جي كانت أصلاً توفر شاشات OLED لأجهزة التلفاز عالية الدقة اليت تصممها سوني، لكن موقع Business Korea صرح ان هذه الشراكة أصبحت الآن تتضمن لوحات مرنة خاصة بالهواتف الذكية، وهذا يعني أننا قد نرى قريباً هواتف من تصميم سوني بشاشات منحنية بشكل مشابه لهواتف سامسونج جالاكسي.

 

وقد بينت بعض المصادر في كوريا أن سوني قد تتجه لتصميم هواتف ذكية قابلة للطي رغم أنه من غير الواضح متى سيحدث ذلك تماماً، ومن الجدير بالذكر أن سامسونج عرضت هاتفها الذكي القابل للطي والذي من المتوقع أن يحمل اسم جالاكسي اكس، ولذا من غير المرجح أن تطلق سوني هاتفاً ذكياً قابلاً للطي قبل أن تفعل ذلك سامسونج.

 

ومن الممكن أن يتم الإعلان عن أول هاتف ذكي بشاشة OLED (دون أن يكون قابلاً للطي) بشكل رسمي في الشهر القادم خلال مؤتمر MWC 2018 تحت اسم اكسبيريا XZ Pro، ومن المتوقع أن تصل أبعاد الشاشة إلى 4K (2160 x 3840 بكسل) ويبلغ حجمها 5,5 بوصة.

قد يعجبك ايضا