سيارات تحت الطلب في مدينة دبي، فقط اركب وقدها إلى وجهتك

إذا وجدت نفسك عالقاً في مكان ما في دبي ولم تستطع الحصول على سيارة فهذا الخبر سيكون إجابتك، فقد تم تدشين تطبيق جديد يُسمى "udrive" والذي يسمح لك بحجز سيارة بقيمة 50 فلس في الدقيقة الواحدة، واتركها في أي مكان بدبي ولا تشغل بالك، ويُمكنك أيضاً تركها في أي مرآب مجاناً.

 

طريقة الحجز عادية كما هو الحال في تطبيق أوبر أو كريم، وتُظهر خريطة الطريق الذي تمشي عليه حتى وصولك، وأقرب السيارات إليك التي يُمكنك استخدامها، ويتم فتحها من خلال زر فتح الباب، ويُمكنك استئجارها حتى أربع ساعات أو يُمكنك استخدامها بأجرة يوم كامل وهو 120 درهم إماراتي مبا في ذلك كافة تكاليف السيارة ووقوفها والبنزين والتأمين.

 

بمُجرد الإنتهاء منها يُمكنك ترك السيارة في وجهتك التي وصلت إليها والتحقق منها لتكون لأحد غيرك من خلال الضغط على زر الإنتهاء منها، وتأتي السيارة أيضاً ببطاقات وقوف A-zone لركن السيارة، أي ما يجعلها تركن في أي مكان مجاناً ماعدا تيكوم أو سوق ديرا للأسماك.

 

تُسهل هذه الخدمة الإنتقال بالطبع داخل مدينة دبي، ويُمكنك الوصول من مارينا دبي إلى المطار بقيمة 15 درهم إماراتي فقط، وهي طريقة رخيصة لنقل الزوار.

 

الفكرة وراء شركة التصميم الألمانية التي قدمت هذه الخدمة أن توفر فرصة رائعة للتنقل داخل مدينة دبي، وقد تم توفير 50 سيارة جميعها من النوع تويوتا ياريس، ومن المتوقع أن ينمو العدد في الأشهر القادمة اعتماداً على مدى طلب الخدمة داخل المدينة.

 

 

قد يعجبك ايضا