سيارة بنتلي الكهربائية من مخططات الشركة ولن تصل قبل 2025

 

الآن، بعد أن عادت إلى اللون الأسود، تخطط شركة بنتلي بجدية للانتقال إلى قطاع السيارات الكهربائية وتطوير أولى نماذج سيارة بنتلي الكهربائية للجمهور، فقد ألقى الرئيس التنفيذي للشركة الضوء على كيفية ربط فريقه بين الماضي والحاضر.

 

عندما يتعلق الأمر بمنتجات جديدة، أخبر رئيس الشركة أدريان هولمارك منصة أوتوموتيف الإخبارية في أوروبا أن الأمر يتعلق بالكهرباء، فأول سيارة بنتلي مع مقبس كانت بنتلي الهجينة التي كشف النقاب عنها في معرض جنيف للسيارات 2018، وفي المستقبل، ستنضم سيارة بنتلي الكهربائية إلى النطاق، لكن المدراء التنفيذيين لم يقرروا الشكل الذي ستتخذه، أو ما الذي سيتم تشغيله به، وتبقى عدة خيارات على الطاولة، والأمر المؤكد هو أن بنتلي لن تقوم بتزويد مجموعة نقل الحركة الكهربائية بأحد السيارات الموجودة في محفظتها.

 

اقرأ أيضًا >> 10 حقائق قد لا تعرفها عن سيارات بنتلي الفارهة

 

أوضح هولمارك أنهم لن يختاروا إحدى السيارات الحالية لوضع بطارية بها لتصبح سيارة كهربائية، فالشركة تريد الوصول إلى نموذج جديد كليًا للسيارات الكهربائية.

 

مع اعتبار أن بنتلي جزءًا من فولكس واجن، فإن استخدام إحدى المنصات في ترسانة المجموعة المتنامية لن يكون أمرًا مستحيلًا، وسيستفيد المهندسون من إمكانيات النماذج المبتكرة في طريقة توليد القوة الكهربائية.

 

اقرأ أيضًا >> في أي شيء ينفق اللاعب كريستيانو رونالدو الملايين التي يجنيها سنويًا؟

 

ستحتاج سيارة بنتلي الكهربائية إلى حزمة بطاريات كبيرة، ويركز المصممون كذلك على توفير مساحات كافية في المقصورة للأشخاص والعتاد إذا أرادوا استخدام سيارة كهربائية لعام 2020.

 

تستخدم معظم السيارات الكهربائية في السوق محركًا كهربائيًا واحدًا لكل محور، وتشمل طرازات الدفع ثنائي العجلات على محرك واحد، بينما تستخدم الطرازات ذات الدفع الرباعي محركين، وقد تسير بنتلي في طريق مختلف نحو طريقة الدفع الكهربائي، ليست على عجلة من أمرها لإطلاق أول طراز يعمل بالبطارية، فلا يتوقع وصول أول نموذج حتى 2025.

 

قد يعجبك ايضا