سيارة تسلا تنقذ حياة صاحبها بنقله إلى المستشفى

بينما نحن جميعاً نغضب لكثرة حالات الوفاة التي تعرض لها أصحاب سيارات تسلا بسبب القائد الآلي، فإن هناك أخباراً جديدة من الولايات المتحدة الأمريكية، فقد وردت أنباء نقلاً عن أحد سكان منطقة ميسوري الذي يمتلك سيارة تسلا، حيث أكد الرجل أن السيارة الخاصة به من نوع تسلا قد قامت بنقله إلى المستشفى في حالة طارئة للغاية.

 

أكد جوشوا نيلي المحام وصاحب سيارة تسلا في سبريجفيلد بميسوري، والذي عادة ما يستخدم القائد الآلي للسيارة والذي يُدعى “الطيار الآلي” في سيارة تسلا طراز X.

سيارة تسلا
كان نيلي يقوم سيارته في يوم من الأيام عندما أصيب بانسداد الأوعية الدموية القاتلة في رئتيه وهذا المرض يُدعى بالإنسداد الرئوي والتي قد تضيع حياته بسبب تلك الحالة، لكن الطيار الآلي بسيارة تسلا قد استطاع القيادة لمسافة حوالي 20 ميلاً أسفل الطريق السريع وصولاً إلى المستشفى.

 

أكد التقرير أن السيارة أوصلته إلى الطواريء الخاصة بالمستشفى، وقد تدرت الكثير من العناوين التي تثبت أخطاء الطيار الآلي للسيارة في المواقع ومحطات التلفاز، في حوادث بالطرق السريعة، لكن هذه الواقعة قد أكدت على أن الحالة ربما تتغير وأن لها العديد من الأسباب.

 

اخترقت مجموعة من الباحثين نظام الطيار الآلي في وقت سابق من هذا الأسبوع، كما قاموا بالتشويش على الرادار لمنعه من رؤية الكائنات أمامه، وهذا الأمر يعد من الأخطاء والمشاكل الخطيرة التي قد تواجه تقدم السيارة وقد يستخدمها القراصنة في إحداث تصادم أثناء السرعات العالية للسيارة.

 

قد يعجبك ايضا