أحببت سيارة لامبرغيني الجديدة بسعر 2.5 مليون دولار؟ فاتتك فرصة الشراء منذ الآن

قبل أيام فقط، كانت شركة لامبرغيني الشهيرة للسيارات الفاخرة قد أعلنت عن موديل جديد محدود منها: لامبرجيني كونتاش الجديدة. حيث أتى الموديل الجديدة كإعادة إحياء لتصميم سيارة كونتاش الأصلية من السبعينيات، والتي تعد من أكثر موديلات الشركة تفضيلاً. لكن على الرغم من السعر الهائل للسيارة الجديدة المحدودة، فهي لم تعد متاحة حالياً. حيث بيعت جميع السيارات أو أنها بالأحرى حجزت مسبقاً علماً أن توصيلها لن يبدأ حتى الربع الأول من العام القادم.

 

المرجح هو أن نسبة كبيرة من السيارات من الموديل الجديد كانت قد بيعت قبل الكشف عنها حتى. حيث عادة ما تقوم الشركة بالتواصل مع متابعيها الأكثر اهتماماً وجامعي السيارات مسبقاً بشأن السيارات الجديدة وبالأخص تلك المحدودة. حيث لا تمتلك الشركة مخططات سوى لـ 112 سيارة كونتاش جديدة فقط. وبالنظر إلى هذا الكم المحدود من السيارات المتاحة فقد كان من المنطقي أن تحجز بسرعة.

 

أحببت سيارة لامبرغيني الجديدة بسعر 2.5 مليون دولار؟ فاتتك فرصة الشراء منذ الآن

 

على العموم ومقابل أكثر من 2.5 مليون دولار، تقدم السيارة الجديدة أداء عالياً مع سرعة قصوى تتجاوز 335 كيلومتراً في الساعة. كما أنها سيارة هجينة مع محرك V12 أساسي ومحرك كهربائي مساعد يقدم 30 من أصل أكثر من 800 حصان تنتجها السيارة. وبشكل عام فالسيارة مبنية على أساس موديل Aventador الشهير لكن مع تغييرات تصميمية. حيث أعيد تصميم الهيكل ليصبح أقرب من سيارة كونتاش “الكلاسيكية” بمعايير الشركة. لكن مع خيبة محبي السيارة الأصلية ربما، فالإصدار الجديد يأتي دون الأضواء المنبثقة هذه المرة.

 


مواضيع قد تهمك:


 

يذكر أن شركة لامبرغيني تمر حالياً بواحدة من أفضل الفترات في تاريخها. حيث قامت الشركة التابعة لمجموعة VW للسيارات بشحن أكثر من 4800 سيارة خلال النصف الأول من عام 2021. كما أن قائمة حجوزاتها ممتدة حالياً حتى أبريل من العام القادم على الأقل.