شاحن لاسلكي ذاتي التشغيل على شكل خاتم من سامسونج

ابتكرت شركة سامسونج تقنية جديدة مميزة تعرض فيها خاتماً هو في الواقع شاحن لاسلكي يعمل بالطاقة الذاتية، إذ تعمل سامسونج على تطوير البطاريات الخاصة بها منذ وقت طويل، ولكن في عام 2020 ما زالت  مشاكل البطاريات موجودة ويتعين على الأشخاص التعامل معها بشكل يومي.

 

حيث تم الكشف عن جهاز فريد صغير في براءة الاختراع مؤخراً يشحن أجهزة سامسونج الخاصة بك، ويعرض الجهاز الذي رصدته GalaxyClub كيف يمكن للخاتم بشحن هاتفك الذكي لاسلكياً، ولا يتم تشغيل الهاتف الذكي بواسطة الجهاز الملفوف حول الإصبع؛ بدلاً من ذلك، يوجد قرص مغناطيسي في الخاتم يتحرك جنباً إلى جنب مع حركة اليد، مما يؤدي إلى توليد الكهرباء.

 

شاحن لاسلكي ذاتي التشغيل على شكل خاتم من سامسونج 1

 

إذ قام المنشئ بتضمين مولد في الخاتم، وتتمثل وظيفة هذا الشاحن اللاسلكي الحلقي في أنه يتم شحنه بواسطة الطاقة الحركية التي تنتجها حركات اليد، بمعنى أنه تتحول حرارة الجسم إلى كهرباء لشحن الخاتم، والتي بدورها تشحن جهازك المحمول لاسلكياً، وبعد كل الإجراءات المذكورة أعلاه، ستقوم بطارية صغيرة داخل الخاتم بتخزين الكهرباء وستنقلها إلى هاتفك.

 

وقد يفكر العديد من القرّاء حول كيفية شحن بنك الطاقة الدائري هذا للجهاز، العملية سهلة للغاية، لهذا لا تحتاج إلى توصيل هاتفك بالكابل، وستستمر الحلقة في شحن جهازك أثناء استخدامه، لهذا كل ما عليك فعله هو وضع الإصبع الأوسط الذي يحتوي على الخاتم عبر ملفات الشحن اللاسلكي إذا كان جهازك متوافقاً مع الشحن اللاسلكي.

 

شاحن لاسلكي ذاتي التشغيل على شكل خاتم من سامسونج 2

 

ونظراً لأنه مجرد براءة اختراع، فلا يوجد تأكيد على ما إذا كان هذا الجهاز سيتحول إلى حقيقة أم لا، ولكن سيحدد الوقت ما إذا كانت براءة الاختراع هذه ستصبح جهازاً أم لا.

قد يعجبك ايضا