سامسونج تحقق ما عجزت عنه Apple وتطلق شاحناً لاسلكياً شاملاً

قبل 3 أعوام من الآن أطلقت شركة Apple أول هواتف أيفون التي تدعم الشحن اللاسلكي، وخلال المؤتمر تم الإعلان عن بعض المنتجات الأخرى التي تضمنت شاحناً لاسلكياً شاملاً باسم Air Power، حيث كان يفترض بهذا الشاحن أن يقدم الطاقة لأي جهاز يوضع عليه بغض النظر عن الجهة أو زاوية الوضع. لكن وحتى اللحظة لم يصدر شاحن Air Power أبداً، وبات من الواضح أنه قد ألغي بشكل كامل مما أفسح المجال لشركة Samsung لتحقيق ما عجزت Apple عنه.

 

سامسونج تحقق ما عجزت عنه Apple وتطلق شاحناً لاسلكياً شاملاً

 

بعد أيام فقط من الإعلان عن هواتف أيفون 12، كشفت شركة سامسونج الستار عن شاحنها اللاسلكي الجديد Wireless Charger Trio، والذي لا يبدو مطابقاً حقاً لفكرة شاحن Air Power لكنه قريب كفاية من تحقيق ذلك عبر السماح بشحن 3 أجهزة مختلفة معاً مع منح حرية أكبر بكثير لطريقة وضع الأجهزة على الشاحن اللاسلكي.

 

سامسونج تحقق ما عجزت عنه Apple وتطلق شاحناً لاسلكياً شاملاً

 

قبل الشاحن الجديد كان رأس فئة الشواحن اللاسلكية لدى Samsung هو شاحن Wireless Charger Duo والذي يتيح شحن جهازين مختلفين معاً لكن بشرط وضعهما في مكان محدد وليس بشكل حر، فيما أن شاحن Wireless Charger Trio الجديد لا يعاني من هذه المحدودية، بل يتيح مكاناً مخصصاً لشحن ساعة Galaxy Watch، وإلى جانبه لوح مسطح يتيح شحن جهازين مختلفين بمجرد وضعهما عليه دون الحاجة للقلق من المحاذاة لأن الشاحن الجديد يستخدم 6 ملفات شحن مختلفة تتيح تغطية شبه مثالية في الواقع.

قد يعجبك ايضا