شاشة ايفون 6 اس لن تتمتع بالزجاج الياقوتي

لا تزال تسريبات ايفون 6 اس وايفون 6 اس بلس مستمرة بالانتشار مع توافر المزيد من التفاصيل غير الرسمية قبل أسبوعين من إطلاقهما خلال مؤتمر ابل القادم الذي سيكون واحداً من أكبر المؤتمرات التي عقدتها ابل في تاريخها.

 

وبعد التقارير التي تحدثت عن مواصفات كاميرا ايفون 6 اس وخلفيات Motion نشر المحلل مارك غورمان في موقع 9to5Mac تقريراً جديداً حول نوع الزجاج الذي ستستخدمه ابل في هواتفها المقبلة والألوان التي ستتوافر بها إلى جانب تقنية Force Touch.

 

أفادت الشائعات العديدة التي انتشرت سابقاً بأن ابل كانت تدرس استخدام الزجاج الياقوتي لحماية شاشات هواتفها القادمة لكنها عدلت عن ذلك وقررت استخدام الزجاج المشرد لكلا الهاتفين والذي يحمل اسم زجاج Ion-X.

 

وفيما يتعلق بالألوان فقد أوضحت مصادر 9to5Mac أن سلسلة هواتف ايفون 6 اس ستتوافر بلون زهري يدعى Rose Gold أو الذهبي الوردي مشابه لذلك اللون المتوافر في ساعة Apple Watch، لكن خلافاً لهذه الساعة الذكية فإن غطاء هاتف ايفون لن يكون مصنوعاً من الذهب بل إنه سيكون من طلاء زهري مشابه للنحاس.

 

أخيراً، نوه موقع 9to5Mac إلى أن هواتف ايفون القادمة ستتمتع بتقنية Force Touch مضيفاً إلى أن هذه التقنية قد تملك اسماً تجارياً مختلفاً، ومن الجدير بالذكر أن هذه التقنية تعتمد على تحديد مستوى الضغط على الشاشة وتنفيذ المهام المختلفة تبعاً لذلك وقد تم استخدامها أول مرة في ساعة Apple Watch ومن ثم على أجهزة ماك بوك.

قد يعجبك ايضا