شاشة بكسل 3 XL لن تعاني من مشاكل الإصدار السابق

بعد إطلاق هاتف جوجل بكسل 2 العام الماضي وإجراء المراجعات عليه أصبح من الواضح أن إصدار بكسل 2XL يعاني من عدة مشاكل في الشاشة والتي قامت جوجل بإصلاحها من خلال التحديثات البرمجية، وأوضحت الشركة أن السبب في هذه المشكلة على هواتف بكسل 2XL وعدم وجودها على بكسل 2 يعود إلى الشركة المصنعة، لكن على أي حال فإن هذه المشكلة لن تحدث في العام الحالي حيث يبدو أن جوجل اختارت النوع الصحيح والمناسب من شاشات OLED على بكسل 3 XL.

 

فقد تولت ال جي مهمة تصنيع شاشات هواتف بكسل 2 XL بينما كانت سامسونج المسؤولة عن تصنيع الشاشات الخاصة ببكسل 2، وقد وجهت سامسونج انتقادات لاذعة إلى ال جي عبر مقطع فيديو نشرته على يوتيوب بعد الكشف عن المشاكل في شاشة بكسل 2 XL، لكن في هذا العام فإن سامسونج هي التي ستصمم شاشات بكسل 3 XL.

 

ولا شك في أن سامسونج تبقى الرائدة في مجال شاشات OLED وهذا ما يفسر قيام ابل باختيارها المزود الحصري لشاشات ايفون اكس في العام الماضي، وبالطبع فإن تصميم شاشات كتلك التي يتمتع بها ايفون اكس يعد أمراً مربحاً للغاية بالنسبة لسامسونج، ورغم أن ال جي قد طورت من شاشاتها إلا أن جوجل قررت اللجوء للحل الأسلم والاعتماد على سامسونج.

 

على أي حال، فإن هاتف بكسل 3 XL قدم أداءً جيداً للغاية في اختبارات موقع DisplayMate ولذا فلا داعي للقلق من وجود مشاكل على هاتف بكسل 3 XL المميز.

مصدر المصدر
قد يعجبك ايضا