شاشة هاتف سامسونج جالكسي نوت 9 هي أفضل شاشة هاتف ذكي في العالم

قد يبدو هاتف سامسونج جالكسي نوت 9 مشابهًا للنسخة السابقة له العام الماضي ولكنه أفضل بكثير من جميع الزوايا. يحتوي الهاتف الجديد على مواصفات متقدمة قد لا تجدها في هواتف أندرويد الرائدة هذا العام مع بعض المميزات الأخرى مثل الذواكر التخزينية العالية والبطارية الكبيرة وقلم S الذكي.

 

يمتلك هاتف سامسونج جالكسي نوت 9 ميزة لم تكن موجودة في هواتف ذكية أخرى ألا وهي شاشة توفر لك أداء رائع في الكثير من الرسوميات. أشيد كثيرًا بشاشات OLED من سامسونج لبضع سنوات ووضعت المعايير الخاصة بالأداء في هواتف سامسونج جالكسي S ونوت الجديدة ولا عجب أن شركة أبل نفسها تعتمد في صناعة شاشات هواتف أيفون على شاشات OLED من سامسونج.

 

احتلت شاشة هاتف أيفون اكس لقب أفضل شاشة هاتف ذكي في العالم حتى جاءت شاشة هاتف سامسونج جالكسي نوت 9 لتسحقها، فهي شاشة بمقاس 6.3 بوصة. تعتبر هذه الشاشة من أفضل شاشات الهواتف الذكية وأكثرها ابتكارًا وأداء وكسرت العديد من سجلات الأداء الجديدة وطرق العرض.

 

تعطي لك شاشة الهاتف دقة ألوان مطلقة للغاية والتي قد تقترب من درجة الكمال اللوني المذهل وبالتأكيد فإنها أفضل من شاشة هاتفك الحالي وتلفاز عالٍ الدقة وجهازك اللوحي وشاشة حاسوبك المحمول.

 

قد يعجبك ايضا