شاومي تعلن رسميًا عن أول حاسوب لها مخصص للألعاب.. تعرف على السعر

كشفت شركة شاومي اليوم عن حاسب الألعاب الجديد الخاص بها والذي جاء تمت مسمى Mi Gaming، ويأتي بتصميم مماثل لحاسب Mi Notebook Pro، الذي أطلقته الشركة العام الماضي، فيما دعم الجهاز الجديد هيكل من الألمنيوم الثقيل، وإضاءة RGB خلفية بلوحة المفاتيح، الموزعة في أربع مناطق مع أربع أزرار يمكن برمجتها بالجهاز.

 

 

ويأتي حاسب شاومي للألعاب Mi، بشاشة حجمها 15.6 وبدقة Full HD مع حواف رفيعة، ويدعم معالج شركة إنتل Kaby Lake Core i7-7700HQ، كما يبلغ سمك الحاسب 20.99 ملل متر، ودعم فتحة USB 3.0، وفتحتين USB-C، مع فتحة سماعات 3.5mm، وأخرى لوصلات HDMI.

 

 

وتقول الشركة الصينية أن الحاسوب الجديد يتميز بوجود تقنية Dolby Atmos الصوتية بمكبرات صوت الحاسب، كما يحتوي الجهاز على مروحتين بتصميم 3+2 للأنبوب الحراري، وأربع منافذ هوائية، للحفاظ على برودة الجهاز أثناء لعب المستخدم عليه لفترات طويلة.

 

 

ويأتي الجهاز مع نسختين، النسخة الأولي والرائدة، تدعم شريحة رسومات NVIDIA GTX 1060، مع قرص صلب HDD بحجم 1 تيرا بايت، وذاكرة عشوائية حجم 16 جيجا بايت، وقرص SSD بحجم 256 جيجا بايت.

 

 

أما بالنسبة للنسخة الثانية فقررن شاومي أن يكون بمواصفات أقل من الأول، إذ أنه يأتي مزودًا بشريحة رسومات GTX 1050 Ti، مع قرص HDD بحجم 1 تيرا بايت، وذاكرة عشوائية حجم 8 جيجا بايت، وقرص SSD بحجم 128 جيجا بايت.

 

إلى هنا، وأعلنت شاومي أن موعد طرح النسختين للبيع، سيكون اعتبارًا من يوم 13 إبريل المقبل، على أن يكون سعر النسخة الأولي 1440 دولار، وسعر النسخة الثانية 960 دولار، وهي أسعار تنافسية بالنسبة للحواسب المخصصة للألعاب في الأسواق.

قد يعجبك ايضا