شبكة تويتر الاجتماعية توفر خدمة التوثيق الأزرق للجميع

أعلنت شبكة تويتر الاجتماعية عن أنها قد وفرت الحصول على حسابات رفيعة المستوى بتويتر للجميع وهو ما يتعلق بعملية التحقق من الشخصية ذات العلامة الزرقاء والتي يسعى الجميع للحصول عليها، وقد قامت بتوفيرها للجميع فلك الحق الآن في طلب الحصول عليها من شبكة تويتر.

 

لمن لا يعرفون العلامة الزرقاء، فهي شارة يتم وضعها بجانب الإسم والتي تعطيها لحسابك في شبكة تويتر الاجتماعية  وهي مخصصة دائماً للمشاهير والسياسين والأفراد البارزين قليلاً حول العالم.

 

أكد نائب رئيس تويتر،تينا باتناغار، للخدمات في بيان صحفي له على أن الشبكة تسعى للعثور على المبدعين والمؤثرين في شبكة تويتر الاجتماعية ولذلك قمنا بالسماح بطلب الحصول على العلامة الزرقاء في تويتر وأكدت على أن الشبكة تأمل في الوصول إلى العديد من المؤثرين الذين يتابعهم الكثير من المتابعين حول العالم ولديهم جمهور واسع عبر شبكة تويتر الاجتماعية.

 

مواضيع مشابهة

إذا كنت تعتقد أن حسابك في شبكة تويتر الاجتماعية له متابعين كثر وله فائدة للكثيرين فيمكنك البدء في مليء استمارة من موقع تويتر ولطلب ذلك لابد من توفر معلومات محددة خاصة بك مثل رقم هاتف مسجل، وبريد إلكتروني مؤكد وصورة شخصية وصورة للخلفية مع تاريخ الميلاد (وذلك للأشخاص وليس للشركات والمنظمات والعلامات التجارية) وموقع إلكتروني وتغريدات للعامة.

 

بمجرد الانتهاء من الخطوات سيقوم موقع تويتر بسؤالك بعض الأسئلة للتحقق من حسابك ومعرفة مدى تأثيرك وفهمك لمجالك ويمكنك أيضاً توفير الروابط الخارجية لتعزيز طلبك وقد يطلب الموقع أيضاً نسخة من بطاقة الهوية الحكومية الخاصة بك أو جواز السفر أو رخصة القيادة للتأكد من هويتك.

 

شارك المحتوى |
close icon