شراكة بين لينوفو و Razer لإطلاق حواسيب جديدة العام المقبل

أعلنت كل من شركتي لينوفو و Razer يوم الجمعة أنهما سيتعاونان معاً من أجل إنتاج سلسلة جديدة من حواسيب الألعاب خلال عام 2016، حيث سيتم تمثيل كلا الشركتين على إصدارات Razer المميزة من سلسلة حواسيب لينوفو Y مما يعطي الأخيرة الفرصة للحصول على مستوى أعلى من المصداقية في عالم الألعاب.

 

ولم يتم حتى الآن ذكر أي معلومة حول المواصفات الخاصة بهذه الأنظمة والحواسيب المطورة لكن شركة Razer صرحت أن كل المنتجات المشتركة القادمة بينها وبين لينوفو سوف تحمل العلامة التجارية لكلا الشركتين وستدمج المظهر والملمس الرائعين لحواسيب Y مع العناصر المميزة ل Razer مثل التأثيرات الضوئية Chroma.

 

وأضافت Razer أيضاً أن كلا الشركتين تعملان حالياً على تصميم أكثر من حاسوب وتستعدان لمضاعفة جهودهما لتسريع سير المهمة وتطوير التقنيات الجديدة بما فيها التحسينات الخاصة بأداء الألعاب، وفي حال تساءلت عن ماهية هذه التحسينات فلا شيء مؤكد حتى الآن لكنه من المفترض أن نرى أجهزة ملحقة إلى جانب الحواسيب أيضاً.

 

ستعقد كل من هاتفين الشركتين مؤتمراً صحفياً خلال معرض CES القادم في شهر كانون الثاني/يناير من أجل الإعلان عن هذه الخطوة، لكن إذا كنت ترغب في الاطلاع بشكل مستمر على آخر الأخبار الخاصة بالشراكة بين لينوفو و Razer فإنه بإمكانك الاشتراك في موقع Razer.

قد يعجبك ايضا