شركة أبل تخطط لإطلاق جهاز أيباد جديد بحلول العام 2017

 

صرحت شركة أبل في الآونة الأخيرة أنها تخطط لإطلاق جهاز أيباد الجديد المطور بحلول العام 2017 م، حيث أن الجهاز سوف يتوفر بسمك 12.9، 10.5، و 9.7 بوصة تبعا لاحتياجات المستهلك في الفترة الأخيرة.

 

ويعد جهاز أيباد بحجم 10.5 بوصة بالأخص، واحدا من الأجهزة المطلوبة بشدة في الأسواق التجارية وأسواق والتعليم، حيث أنها تتناسب بشدة مع احتياجاتنا الحالية، ونتيجة لذلك التصريح ارتفعت مبيعات شركة أبل مرة ثانية بعدما أشيع أنها انخفضت في الأسبوع الماضي.

 

لم يذكر “مينغ تشو كو” محلل شركة أبل أي شيء بخصوص أجهزة “أيباد ميني” بحجم 7.9 بوصة في هذا التصريح، حيث تشير جميع التوقعات أن هذه الأجهزة الصغيرة لم ترض المستهلك ولم يباع منها شيء نظرا لصغر حجمها وقربه من حجم الأيفون.

 

كما قال “مينغ تشو”، بأن أجهزة أيباد الحديثة سوف تصنع ثورة كبيرة ونقلة تكنولوجية هائلة لشركة آبل بحلول العام  2018 م، حيث يمكنك أن تقوم بدمج شاشة الجهاز بشكل مرن تماما مع أجهزة أخرى كلوحات مفاتيح لتسهل عليك العمل عليها وتلبي احتياجات المستهلكين التي تغيرت بشكل كبير في الفترة الأخيرة، كما أضاف أن الأجهزة الحديثة لن توفر لنا احتياجات تكنولوجية حديثة فقط، بل أنها أيضا سوف تكون متطورة في تصميمها والذي يعد فريدا من نوعه حيث يشبه تصميم سامسونج جالكسي المنحني من الجوانب.

 

يعد جهاز أيباد من الاجهزة التي أحدثت ثورة كبيرة في مبيعات الشركة بعد هاتف أيفون بالطبع، ويعد الجهازان هم أفضل الأجهزة التي قدمت من شركة أبل حتى الآن.

 

قد يعجبك ايضا