شركة إل جي تسجل براءة اختراع لهاتف يحمل كاميرا تحتوي على 16 عدسة

تعتبر الكاميرا بجميع الخدمات المبنية عليها في التقاط الصور بتقنيات مختلفة من الأشياء الضرورية للهواتف الذكية، ففي المشهد الحالي تستند الهواتف الذكية الجديدة الحالية على نفس المعالج (سناب دراجون 845) ولكن الكاميرا هي الشيء الوحيد الذي يتغير مع كل جيل من الهواتف الذكية.

 

بالإضافة إلى زيادة جودة الصورة باستمرار، بدأت بعض الشركات المصنعة للهواتف الذكية في دمج العديد من الكاميرات في أجزتها لتوفير تقنيات جديدة في التصوير، فهاتف إل جي V40 ThinQ مثلًا يحتوي على ثلاث كاميرا خلفية والتي يُمكنها التقاط جميع الصور في وقت واحد، وهذا يساعدك على تجنب استخدام الأوضاع المختلفة للتلاعب بالصورة.

 

كما أن وجود العديد من الكاميرات يتيح أيضًا إمكانية للحصول على عمق أكثر ودقة أكبر ولقطات أفضل في الوضع الرأسي، بالإضافة إلى بعض التأثيرات المفيدة الأخرى وهي ما ستجده في هواتف شركات كثيرة مثل هواوي وسامسونج وآسوس.

 

في براءة اختراع تم تسجيلها مؤخرًا بواسطة شركة إل جي يبدو أن الشركة تتطلع إلى إحداث تغيرات جذرية في المستقبل من خلال تطويرها لكاميرا تحتوي على 16 عدسة وذلك لالتقاط الصور المتحركة.

 

شركة إل جي تسجل براءة اختراع لهاتف يحمل كاميرا تحتوي على 16 عدسة 1

 

لم تكشف شركة إل جي عن إعدادات الكاميرا ذات 16 عدسة فحسب بل توضح العديد من القدرات المحتملة والتي يُمكن لهذه العدسات الكثيرة أن تلتقط صورًا أدق وأروع وتجميع البيانات لبناء صورة متحركة، وتقليل الضوضاء في الصورة والتقاط الصور البانورامية والصور ثلاثية الأبعاد.

 

لا تعني براءة الاختراع بالضرورة أن شركة إل جي لديها خطط محددة لإطلاق منتج استهلاكي يحتوي على 16 عدسة ولكن من المثير للاهتمام معرفة نوع الكاميرا المبتكرة التي يخطط لها مصنعو الهواتف الذكية ومدى استعدادهم لها.

 

قد يعجبك ايضا