شركة إل جي على أعتاب تقديم شاشة جديدة بسعر 20 ألف دولار

بدأت شركة إل جي مؤخراً استعادة بعض ثقة العملاء بها، واستطاعت جذب الكثير من العملاء في الفترة الأخيرة، وبدأت في غطلاق شاشات OLED بخط إنتاج لعام 2016 الجاري، وهي على أعتاب إطلاق شاشتها الرائعة بحجم 77 بوصة والتي تعمل بدقة 4Kوتوافق مع تقنية HDR.

 

لن تكون الشاشة الجديدة من شركة إل جي بسعر رخيص نظراً لهذه المواصفات التي نعرضها عليكم، وذلك انطلاقاً من الشاشة السابقة 65 بوصة والتي كانت بسعر 8 آلاف دولار، وقد أعلنت الشركة عن سعر تقريبي قد يصل إلى 20 ألف دولار، وهذا قد يضع تقنيات الشاشات OLED على قمة الأجهزة التقنية بأسعارها هذه والتباين المثير للإعجاب.

 

بدأت شركة إل جي بالفعل استقبال الطلبات المسبقة للشاشة والتي ستتوافر في متاجر التجزئة التي قدمتها الشركة في نهاية الأسبوع الجاري، وتعد الشركة جميع عملائها بالدعم المتواصل والمستمر لأربع وعشرين ساعة طوال الأسبوع مع ضمان للشاشة بدقة مذهلة.

 

هناك أخبار بإمكانية توافر هدية بقيمة 200 دولار وهي عبارى عن كارد AmEx مع جهاز لوحي للتحكم بالشاشة وقد نالت الشاشة جائزة أفضل منتجات معرض CES من قبل والتي ستجلب دقة بلو راي إلى شاشات التلفاز.

 

بفضل تقنية OLEd الفريدة من نوعها تقدم شاشة إل جي الجديدة ألواناً زاهية وتفايل الظل الرائعة والأجسام بكافة تفاصيلها وهي بخلاف شاشات LCD العادية التي قد تعطي تأثير الهالات الزائفة مع زوايا رائعة للرؤية، كما أنها تتوافق مع أحدث معايير التصميم الجمالي الرقيقة بشاشات زجاجية شفافة والتي تعطي واقعية للصورة لا مثيل لها.

 

 

قد يعجبك ايضا