شركة تعرض إكسسوار ذهبي براق لساعة أبل الجديدة

 

بعد خبر تأجيل تسليم ساعة أبل الذكية البارحة بسبب بعض مواطن الخلل بالمنتج والذي ينوون أن يكون المنتج المسيطر أكثر من ذي قبل.

 

لكن في خلال ذلك ظهر لمعاناً يشير إلى بعض الإكسسوارات الفاخرة والتي قد تشعل الإثارة حول هذا المنتج والذي يظهر أحد نماذج ساعة أبل الذكية والتي تظهر بلون ذهبي براق في سبيل 100 ورقة من الدولارات الإضافية.

 

أطلقت شركة مقرها كاليفورنيا والمعنية ببعض الأدوات للقيثارات والدراجات النارية خدمة جديدة تسمي WatchPlate والتي ستقوم من خلالها بتحصين ساعة أبل الجديدة بطبقة من الفولاذ المقاوم للصدأ في غلاف من الذهب الخاص عيار 24 بقيمة حوالي 399 دولار، إذا كنت أحد الشغوفين بالمظاهر البراقة فهي أحد الخيارات الجيدة حقا.

 

بالطبع ما تفكر به صحيحاً، حيث سيبلغ سعر الساعة الذكية الجديدة من أبل حوالي 948 دولار بعد إضافة سعر الإكسسوار الذهبي البراق، ذلك بإعتماد سعر المنتج إلى الآن حتى 549 دولار.

 

تشمل عملية WatchPlate والتي ستضيف حوالي 35 مايكرون من الذهب الخالص بالجهاز الجديد، ارتفاع سعر الذهب ولأولئك الذين يردتدون معصماً رياضياً بطابع شخصي توفر شركة أبل فرصة لإعادة تعديل الساعة الخاصة بك بسعر حوالي 199 دولار وذلك لإضافة طابع شخصي خاص بك.

 

وتنبه الالشركة التي تنفذ تلك العملية الرائعة بجنبها التام لبطلان ضمان الساعة الذكية وذلك في حالة إذا كنت تريد تخصيصاً أكثر للمنتج الخاص بك.

 

وتأتي ثاني أفضل ميزة لهذه العملية هي الوقت الذي تستغرقه العملية في إتمام مهمتها والذي يبلغ حوالي ثلاثة أيام منذ بداية استلامها للساعة خاصتك.

 

بالطبع هذه النوعية من تخصيص المنتجات أمر واسع النطاق ويعتبر شراء المنتج على مسئوليتك الخاصة حيث أنك لا تريد شراء منتج بحوالي 10 آلاف دولار كي تستغنى عنه في أول خطأ، فهل ستستطيع شراؤها مرة أخرى في حالة حدوث خطأ ما.

 

قد يعجبك ايضا