شركة جوجل تعد مستخدمي هاتف بيكسل 3 بتحديث يحل المشاكل قريبًا

أكدت شركة جوجل أنها على دراية بمشكلة إدارة ذاكرة الوصول العشوائي والتي تسبب أعطالًا غير متوقعة في هاتفي بيكسل 3 وبيكسل 3 اكس ال الجديدين، وتخطط لإصلاحها بتحديث قادم وذلك وفقًا لموقع 9to5Google.

 

على الرغم من عدم تضمين الإصلاح في تحديث الشركة الذي صدر في نوفمبر والذي صدر اليوم، إلا أنه قد يصل إلينا في تحديث ديسمبر القادم، وذلك حسب تصريحات شركة جوجل والتي أكدت على قدومه في الأسابيع القادمة والذي تم تحسينه ليحافظ على عمل التطبيقات الخلفية بالنظام.

 

هناك بعض المخاوف التي تتعلق بذاكرة الهاتف، فقد أغلقت تطبيقات الموسيقى والبودكاست بضع مرات دون سابق إنذار، وعلى الأرجح حدث ذلك بسبب حاجة النظام إلى تحرير ذاكرة الوصول العشوائي، وهناك كذلك بعض المشاكل المتعلقة بحفظ الصور بعد التقاطها وهو الأمر الذي أثار غضب الكثيرين.

 

على الرغم من ذلك، فقد أصلح تحديث نوفمبر مشكلة الشحن اللاسلكي، فقد زعم أن هاتف بيكسل 3 سيتم شحنه بسرعة عالية باستخدام شاحن غير شاحن جوجل وهذا لم يكن حقيقي بالطبع.

 

تظهر مشكلة ذاكرة الوصول العشوائي “الرامات” عندما يدمج المستخدمون إجراءات من تطبيقات متعددة، مثل فتح الكاميرا -التي تستهلك الكثير من الذاكرة- أثناء تشغيل تطبيق سبوتيفاي وهو الإجراء الذي تسبب في مغادرة المستخدمين للتطبيق كي يفسحوا المجال لعمل الكاميرا التي تعمل بالذكاء الاصطناعي من جوجل.

 

احتواء الهاتف على رامات بسعة 4 جيجا لم يكن ضعيفًا بل إنه معياراً جيدًا للكثير من الهواتف التي أطلقت في عام 2018، فالأمر قد يرجع إلى خلل في الأنواع نفسها.

 

قد يعجبك ايضا