شركة ديل تنشر فيديو يلخص قصة نجاحها

قد يبدو تاريخ شركة ديل وكأنه أسطورة ، إذ كيف تمكن طفل بدأ  حياته العملية من حجرته الدراسية و كان يقوم  بإخفاء قطع الكمبيوتر في الحمام  عندما يزوره والديه ، كيف تحول هذا بعد ذلك إلى شركة توظف حاليا  أكثر من مائة ألف شخص .

 

وفي هذا العام أضيف فصلا جديدا إلى قصة ديل ، حينما قام مؤسسها وسيلفر ليك بعقد صفقة مع مايكروسوفت لاقتراض ملياران من الدولارات من النقد الأجنبي الخاص بمايكروسوفت . وهذه الصفقة التي تمت في 30 أكتوبر ( تشرين الأول ) الماضي رفعت تقييم الشركة إلى 24.9 مليار دولار ، ورفعت عنها عبء الرد على توقعات المستثمرين ، وأصبح لدى ديل حاليا المرونة المطلوبة لإعادة تقييم وتطوير منتجاتها في مجال صناعة الحواسيب الشخصية  والتي ستعود على الشركة بهامش أكبر من الربح .

والآن وبعد أن قامت شركة ديل بتحقيق نجاحات كبيرة على المستويين العام والخاص ، فهي ترغب في وضع صورة أفضل لها عن طريق  بث فيديو يلخص قصة نجاحها  بالمقارنة  بغيرها من شركة التكنولوجيا المعروفة مثل Dropbox  ، وهذا الفيديو تشير فيه ديل إلى أنها بدأت شركة عادية مثل أى شركة تكنولوجيا محترمة ، إلا أن شركة ديل بات لديها بصمتها الخاصة في هذا المجال ، بعد أن قام ديل بشراء حرية الشركة وجعلها شركة متحررة من القيود .

وهذا هو الفيديو الذي يلخص قصة ديل

قد يعجبك ايضا