شركة سناب في محادثات لإنشاء متجر بالمملكة العربية السعودية

وفقًا لمصادر عن شركة سناب أشيع بأن الشركة تجري محادثات متقدمة لفتح مكتب بالمملكة العربية السعودية، كما أنها تعمل على تطوير صفقة محتوى جديدة مع مؤسسة مِسك لتعليم الشباب السعودي كيفية استخدام منصة سناب شات.

هذه الخطوة ستزيد من فرص نجاح المنصة داخل المنطقة بينما تتجه معظم منصات الشبكات الاجتماعية والشركات التقنية الأخرى إلى مكاتب داخل مدينة دبي، وستوفر شركة سناب بموجب هذه الصفقة ورش عمل مختلفة لتدريب الشباب السعودي على تطوير المحتوى للجماهير المحلية.

تعد شركة سناب الأولى من بين الشركات التقنية التي تتجه عربيًا في منطقة غير مدينة دبي، وبمساهمة من ولي العهد البالغ من العمر 32 عامًا في أصلاح الاقتصاد بتطوير قطاع التقنية المحلي. يلتقي كذلك ولي العهد الأمير محمد بن سلمان في زيارته للولايات المتحدة بالتعاون مع الوفد السعودي بممثلي قطاعات السينما والترفيه والتكنولوجيا لتطبيق المناسب داخل الأراضي السعودية كجزء من خطة الدولة لعام 2030 للتوجه إلى العالم التقني بشكل كامل بعد اعتمادها الأساسي على النفط.

ليس هناك تفاصيل دقيقة حول المكتب السعودي المحتمل لشركة سناب وكذلك المدينة التي من المتوقع أن تستضيف أولى الشركات التقنيةا لغربية داخل البلاد، وكذلك عدد الموظفين المحليين والغربيين في البلاد.

تحظى خدمة سناب شات في المملكة بشعبية بالغة إذ يبلغ نسبة السكان الأصغر من 30 عامًا حوالي 70% من السكان، وستكون منصة سناب شات المنصة الإعلامية التي يمكنها الوصول إلى ملايين الشباب بسهولة في المنطقة.

 

 

قد يعجبك ايضا