شركة صينية تطلق هاتف اندرويد بذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت

قد يشعر بعض المستخدمين بالاستياء لأن هاتف جالاكسي نوت 7 الذي يرغبون به والذي يتمتع بذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 جيجابايت لن يطلق إلا داخل الصين في خطوة أوضحت سامسونج أنها اتخذتها لمنافسة الشركات المحلية في الصين والتي لم تتوقف عن زيادة وتحسين هواتفها فيما يتعلق بذاكرة الوصول العشوائي.

 

لكن إذا كنت تعجب بشكل كبير بالهواتف التي تملك ذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت فإن المعلومات الجديدة التي وردت مؤخراً ستثير دهشتك بشكل كبير، فقد أفاد تقرير جديد بأن الشركة الصينية LeEco ستطلق هاتفاً ذكياً بذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت في بداية الشهر الحالي وربما في اليوم ذاته الذي ستطلق فيه ابل هاتف ايفون 7.

 

ووفقاً لموقع GizChina فإن هذا الهاتف الذي يحمل اسم Le 2s ـ وهو اسم غريب وسيء جداً في الواقع ـ سيتمتع بمعالج Qualcomm Snapdragon 821 وذاكرة وصول عشوائي بحجم 8 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايت وشاشة بحجم 5,5 بوصة وبدقة 2K.

 

وكما نقول مراراً فإنه لا داعي لذاكرة الوصول العشوائي الضخمة في الوقت الحالي وقد بينت شركة وان بلس هذه الحقيقة عندما فشل هاتفها وان بلس 3 في التفوق على جالاكسي اس 7 وايفون 6 اس رغم تمتعه بذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 جيجابايت وذلك لأنها قامت بذلك على حساب البطارية وعمرها.

 

من الناحية الأخرى فإذا كانت الشركات الصينية تسعى لزيادة حجم ذاكرة الوصول العشوائي في هاتفها فمن المرجح أن تقوم سامسونج باتباع السياسة ذاتها على الأقل في الصين والمناطق المجاورة لها، وعلى سبيل المفارقة فإن سامسونج هي من كانت تقوم بزيادة ذاكرة الوصول العشوائي في كل إصدار من هواتفها لكنها مع ذلك فشلت في التفوق على ايفون في اختبارات الأداء، والآن انقلبت الطاولة رأساً على عقب وأصبحت هي من يواجه هذه الحيل التسويقية في الصين.

 

يمكنكم مشاهدة صور لهاتف Le 2s في الأسفل.

 

شركة صينية تطلق هاتف اندرويد بذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت 1

 

شركة صينية تطلق هاتف اندرويد بذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت 2

قد يعجبك ايضا