شركة لوجيتك تقدم زر يمكنه التحكم في المنزل الذكي بالكامل

يتزايد استخدام تقنيات المنزل الذكي بكافة توجهاتها هذه الأيام، وتتجده جميع الشركات إلى تسهيل استخدام أي شيء قد يتعلق بالمنزل الذكي، لكن هناك الكثير من الاستثناءات فعلى سبيل المثال يمكنك الضغط على زر واحد فقط للحصول على أشياء رائعة في منزلك والسيطرة على أكثر من أداة.

 

بدأت شركة لوجيتك في تقديم تقنية تقوم بالتحكم في أكثر من جهاز في وقت واحد، ونحن لا نتحدث هنا عن الإضاءة في المنزل الذكي فيما يتعلق بمصابيح فيليبس وأقفال الأبواب، لكن الكثير أيضاً من المهام التي تتعلق ببناء منزل ذكي.

logitech-pop

سيبدأ الزر بالتحكم بكل شيء في المنزل الذكي يمكنك التحكم فيه عن بعد، وحتى السيطرة والتحكم في قوائم التشغيل الخاصة ببعض المشغلات الخاصة بالموسيقى، ويمكنك أيضاً تعيين ثلاث مهام مثلا للمفتاح الواحد، ويمكنك تخصيصه ما بين ضغطة واحدة أو مزدوجة.

 

ستبدأ شركة لوجيتك بتسهيل وصول الأداة إلى الولايات المتحدة في وقت لاحق من شهر أغسطس، بأسعار متفاوتة اعتماداً على فكرة تحكمك عن بعد في الكثير من الأدوات داخل المنزل الذكي، وقد تكلفك النسخة الأولية حوالي 100 دولار، وكل إضافة بعد ذلك ستكلفك حوالي 40 دولار مع كل مهمة تريد السيطرة عليها من خلال التطبيق الخاص به.

whgwrhg

المزايا التي سيقدمها لك تطبيق لوجيتك مع الزر الجديد في المنزل الذكي:

  • التحكم في الإضاءة من تشغيل أو تقليل شدة الإضاءة أو إغلاقها.
  • التحكم في قوائم تشغيل الموسيقى لوضعك في مناخ هاديء.
  • التحكم في إغلاق أقفال الأبواب.
  • التحكم في إطفاء الإضاءة قبل الدخول إلى غرفة النوم ليلاً.
  • يمكنك عمل سيناريو لهذه الضغطة بحيث يتم تنفيذها تلقائياً كل مرة تستخدم فيها الزر.

 

قد يعجبك ايضا