شركة لوجيتك تُقدّم ماوس جديد بتصميم رأسي مريح لليد

أعلنت شركة لوجيتك عن ماوس جديد ومريح لليدين والذي يعد أول ماوس عمودي بشكل غريب عن المعتاد، والذي أطلقت عليه الشركة اسم MX الرأسي وستوفره الشركة في سبتمبر المقبل بسعر 100 دولار. ووفقًا للشركة فقد صمم الماوس على وضع المصافحة الطبيعية وهذا قد يقلل الأنشطة العضلية بنسبة 10% مقارنة بالماوس القياسي.

 

شركة لوجيتك تُقدّم ماوس جديد بتصميم رأسي مريح لليد 1

 

عند استخدام ماوس MX الرأسي الجديد من لوجيتك تدور اليدين بزاوية 57 درجة ويقلل من الضغط على معصمك. وقد يقلل الماوس الجديد من كمية الحركة الضرورية عند عمليتي السحب والغفلات، لذا ستشعر بالمرونة من خلال مستشعر 4000 dpi مما يساعدك على تتبع الشاشات عالية الدقة بشكل جيد.

 

هذه الماوس الجديدة مناسبة لمساحات العمل المتكدسة كذلك فهي لا تحتاج إلى حركة كبيرة للذراع على مكتبك، أما إن كنت تحرك يديك باستمرار بين الماوس ولوحة المفاتيح فستحتاج إلى مزيد من الوقت والتنسيق لوضع يديك في مكانه على الماوس.

 

شركة لوجيتك تُقدّم ماوس جديد بتصميم رأسي مريح لليد 2

 

هناك مشكلة بسيطة كذلك في الأزرار، فالماوس يحتوي على أزرار أساسية وعجلة تمرير في الجانب الأيمن ويوجد زران آخران على اليسار وعند محاولة الضغط على الأزرار في اليسار بالإبهام فستجد نفسك مضطرًا إلى الضغط على الأزرار الأساسية في الجهة اليُمنى.

 

تستطيع استخدام الماوس الجديد لاسلكيًا بدون أي اتصال سلكي أو عن طريق البلوتوث وكذلك عبر توصيل سلكي إذا أردت ذلك، وتؤكد الشركة على أن البطارية قابلة لإعادة الشحن وتستمر لأربعة أشهر في الشحنة الواحدة.

 

قد يعجبك ايضا