شركة لوجيتك لن تستحوذ على شركة بلانترونيكس!

كشفت وكالة رويترز الإخبارية عن خبر نهاية الأسبوع الماضي والذي يددور حول محادثات جارية بين شركتي لوجيتك وبلانترونيكس والتي تسعى فيها شركة لوجيتك الاستحواذ على بلانترونيكس بقيمة تتجاوز 2.2 مليار دولار، لكن يبدو أن الصفقة لم يكن مقدر لها أن تتم.

 

أكدت لوجيتك لمنصة تك كرانش التقنية أنها بالفعل شاركت في مناقشات مع شركة بلانترونيكس بشأن صفقة محتملة ولكنها أنهت المفاوضات بشأن هذه الصفقة.

 

كان من المفروض أن تكون هذه الصفقة أكبر عملية استحواذ تمت من خلال لوجيتك حتى الآن، على الرغم من أنها لم تكن بالضرورة تعكس تقييمًا كبيرًا لقيمة شركة بلانترونيكس، ففي وقت سابق من العام الجاري استحوذت شركة بلانترونيكس نفسها على شركة بوليكوم المعنية بحلول عقد المؤتمرات عن طريق الفيديو مقابل ملياري دولار، ولهذا كان على شركة لوجيتك أن تدفع أكثر من ذلك.

 

ولقد أنفقت شركة لوجيتك على عمليات الاستحواذ خلال عام 2018 أكثر من أي عام ماضي وذلك فقط من خلال إدراج شركة Blue Microphones، وها هي صفقاتها:

 

  • 2018: الاستحواذ على شركة Blue Microphones بقيمة 117 مليون دولار.
  • 2017: الاستحواذ على شركة Astro Gaming بقيمة 85 مليون دولار.
  • 2016: الاستحواذ على شركة Jaybird (50 مليون دولار) وشركة Saitek (13 مليون دولار).
  • 2008: الاستحواذ على شركة Ultimate Ears بقيمة 34 مليون دولار.

 

هدفت لوجيتك تعزيز خط الشركة من أجهزة الحواسب واكسسوارات الهواتف المحمولة، وقد أثبتت الأجهزة الطرفية للألعاب أنها تشكل دفعة قوية لخط إنتاج لوجيتك. تقوم شركة بلانترونيكس بتصنيع مجموعة من سماعات الرأس/سماعات الأذن التي تعمل بتقنية البلوتوث وسماعات رأس المكتب وغيرها من الملحقات، وتمت مراجعة سماعات الأذن التي تم تصميمها خصيصًا للياقة البدنية.

قد يعجبك ايضا