شركة هواوي تُظهر قوة الابتكار التقني في معرض جايتكس 2018

من المتوقع أن تعلن شركة هواوي عن استراتيجية الذكاء الاصطناعي وحلولها الكاملة في يوم الابتكار الثالث لشركة هواوي خلال فعاليات أسبوع جايتكس التقني المقام خاليًا بإمارة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

أكدت الشركة أنها ستقدم حلولًا مبتكرة وممارسات جديدة في عدد من المجالات بما في ذلك الذكاء الاصطناعي والخدمات السحابية والبيانات الكبيرة وشبكات الجيل الخامس وإنترنت الأشياء وذلك بالتعاون مع شركائها.

 

من المتوقع أن يكون يوم هواوي للابتكار في الشرق الأوسط بمثابة منصة لامعة مع خبراء الصناعة لجمع ومناقشة كيفية احتضان التحول الرقمي والمضي قدمًا في الطريق إلى عالم ذكي.

 

يقول تشارلز يانغ، رئيس شركة هواوي الشرق الأوسط أنه مع تطور تقنيات تكنولوجيا المعلومات والاصتالات سريعًا والاندماج في قطاعات أكثر سيصبح الاقتصاد الرقمي هو الاقتصاد الأسرع نموًا وأكثرهم ابتكارًا وأوسعهم نطاقًا. كذلك أكد على أهمية الرقمنة في تحويل الصناعات التقليدية والبحث عن فرص للتغذية المستدامة وتحسين الإدارة والخدمات الاجتماعية وتعزيز الابتكار.

 

أكد يانغ على مهمة شركة هواوي في بحثها الدائم على سبل لجلب التقنية لكل شخص وكل منزل وكل منظمة ومؤسسة في العالم لجعله أكثر ذكاء واتصالًا ببعضه البعض، وستعقد فعاليات يوم هواوي للابتكار في قاعة الشيخ مكتوم.

 

قد يعجبك ايضا