شركة وان بلس أولى الشركات المُعلنة عن هاتف ذكي بمعالج سناب دراجون 855

بعد تدشين المعالج الأحدث من كوالكوم “سناب دراجون 855” كانت شركة وان بلس أول الشركات التي أعلنت عن هواتف تحمل المعالج الجديد بداخلها، لكن لم تعلن الشركة اسم الهاتف الجديد الذي سيحمل هذا المعالج.

 

أكد بيت لاو، الرئيس التنفيذي لشركة وان بلس هذه الأخبار على خشبة المسرح في قمة كوالكوم سناب دراجون 2018، رغم عدم الإفصاح عن اسم الهاتف الجديد، لكن بالنظر إلى تسلسل الهواتف فقد يكون الهاتف حاملًا الاسم وان بلس 7.

 

توقعنا جميعًا أن يكون لشركة وان بلس رؤية جديدة مع قلب سناب دراجون 855 الجديد والذي أعلن عنه في نفس القمة تقريبًا، لكن من المُفاجأ أن تكون شركة وان بلس هي الأولى من بين الشركات التي تتولى الإعلان الأول.

 

من النقاط المثيرة للاهتمام كذلك، أننا نتوقع أن يتم إصدار الهاتف التالي لشركة وانس بلس في شهر أبريل أو في وقت لاحق من عام 2019، ففي الغالب تُعلن شركة وان بلس عن هاتف ذكي جديد كل 6 أشهر تقريبًا.

 

في الكثير من الأحيان، كانت شركتي سامسونج وسوني أوائل الشركات التي تتبنى إطلاق هواتف ذكية بمعالجات سناب دراجون الجديدة، لكن هذه أول مرة تتصدر وان بلس قائمة الشركات المُعلنة عن ذلك.

 

لا نعلم حتى الآن أي الهواتف وأي الشركات التي ستُدعم تواجد معالج سناب دراجون 855 الجديد بداخلها، لكن أغلب الظن قد يكون هاتف سامسونج جالكسي اس 10 هو أول الهواتف المطروحة في الأسواق والذي يحمل المعالج الجديد من كوالكوم.

 

قد يعجبك ايضا