شركة وان بلس تُعِد هاتف McLaren 6T للإطلاق في ديسمبر

على طريقة التقاليد الرفيعة الخاصة بتصميم هواتف لامبورجيني، فيراري، بورش التي تطورها الشركات التقنية المشهورة مثل سامسونج وأبل وغيرهم، أعلنت شركة وان بلس هذا الصباح عن تعاونها مع شركة ماكلارين المعنية بتصنيع السيارات الخارقة.

 

أعلنت الشركة عبر شبكاتها الاجتماعية عن ميعاد الإطلاق في الحادي عشر من ديسمبر القادم في المركز التقني لشركة السيارات البريطانية، وهذا ما لا يدع مجالًا للشك حول تأكيد إطلاق هواتف McLaren 6T خاصة الخاصة بسيارات ماكلارين.

 

 

لم تكن هذه المرة الأولى التي تطور فيها شركة وان بلس إصدارات خاصة من هواتفها الذكية، فقد تعاونت مع شركات إنتاج لتطوير النُسخة Star Wars بالإضافة إلى نُسخة Avengers من جهازها الرئيسي في وقت الإطلاق، والآن الهاتف الجديد والمتوقع إطلاقه مع سيارات ماكلارين وهو هاتف McLaren 6T والذي سيتميز بالسرعة والتجاوب الممتازين مع الشكل الجديد للسيارة.

 

من المتوقع أن يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائية مناسبة وذواكر تخزينية كذلك مع بعض المواصفات الرائعة والسعر المناسب، والمميز في شعار ماكلارين الموجود على السيارات الجديدة قدومه باللون البرتقالي وهو ما سيكون متواجد بشكل مؤكد على الهاتف الجديد، وهذا ما سيتضح خلال الأيام القليلة القادمة.

أكثر التوقعات تشير إلى أن الهاتف الجديد سيحمل تفاصيل ومواصفات هاتف وان بلس 6T والذي أطلقته شركة وان بلس الشهر الماضي، لكن سيتغير التصميم بالطبع ليُلائم تصميم السيارة، وهذه هي المرة الأولى التي تصمم فيها شركة وان بلس هاتفًا لشركة سيارات.

 

قد يعجبك ايضا