شركة Comarch تقيم مؤتمري ويب عن تأثير التحول الرقمي على الشركات وبيئة العمل الحالية

لا شك بكون الفترة الأخيرة قد حملت معها العديد من التغييرات الجذرية على طريقة عمل الشركات والمؤسسات بمختلف أشكالها، حيث أرغمت الشركات على التأقلم مع عالم العمل من المنزل، وفي القطاعات المالية بالأخص بات من الضروري على الشركات تقديم خدماتها بشكل رقمي يتيح للعملاء استخدامها عن بعد وبسهولة أكبر.

 

في الواقع كانت السنوات الأخيرة قد حملت معها الكثير من التحولات في بيئات العمل وخدمة الزبائن عموماً، حيث بات الانتقال للعمل الرقمي محتوماً ولو أن التحول كان بطيئاً للغاية. واليوم مع التحول السريع في نمط الحياة لم يعد من الممكن جعل الانتقال تدريجياً حقاً، بل بات العمل من المنزل وخدمة الزبائن عن بعد أموراً أساسية من الصعب أن ينجو أي قطاع من الأعمال دونها.

 

لحسن الحظ فقد أتاحت التقنيات الحديثة التي نمتلكها اليوم انتقالاً سريعاً إلى العمل من المنزل واستخدام الإنترنت للتواصل مع الشركات، لكن هذا لا يلغي وجود العديد من التحديات الجديدة التي تأتي مع الحاجة للعمل وخدمة العملاء عن بعد، حيث هناك الكثير من التحديات اللوجستية والأمنية، وبالأخص للشركات التي لا تعمل عن بعد عادة، أو أن خدماتها البعيدة تأتي بالدرجة الثانية بعد الخدمات التقليدية.

 

لتوضيح أهمية الانتقال التقني السريع الذي نعيشه اليوم، وكيف من الممكن لهذا الأمر أن يؤثر على سلوك الزبائن وطرق تعامل الشركات معهم والاستفادة من الفرص الجديدة، ستقيم شركة كومارش (Comarch) حدثين رقميين مهمين مع نقاشات ومؤتمر ويب مهتم بالتحولات الحالية في عالم الأعمال.

مؤتمر Digitization: beyond slogans

شركة Comarch تقيم مؤتمري ويب عن تأثير التحول الرقمي على الشركات وبيئة العمل الحالية 1سيتضمن الحدث الأول مؤتمر ويب بالتعاون مع جمعية SME Banking Club، وسيحمل الحدث عنوان “Digitization: beyond slogans”. حيث سيجرى مؤتمر الويب يوم الأربعاء 29 أبريل، في الساعة 3:00 بعد الظهر بتوقيت السعودية، 12:00 بتوقيت GMT.

 

يمكنك التسجيل لحضور مؤتمر ويب “Digitization: beyond slogans” بالانتقال إلى هذه الصفحة وإدخال معلوماتك.

 

حدث TechCity Connect

لاحقاً سيجرى حدث “TechCity Connect – a day of tech, art and culture online” والذي سيتضمن مؤتمرات ويب ونقاشات متعددة تتحدث عن التحول الرقمي وكيف يمكن أن تستفيد قطاعات السوق المختلفة منه وذلك بمشاركة شركة كومارش (Comarch) التي سيمثلها السيد Maciej Sałata، المدير الاستشاري للشركة.

 

سيجري الحدث ومضمونه من نقاشات ومؤتمرات ويب يوم 6 مايو المقبل، وسيكون موعد مؤتمر الويب “The shift from Digital Transformation to Digital Survival” عند الساعة 6:00 مساءً بتوقيت السعودية (3:00 بتوقيت GMT)، ويمكنك التسجيل لمشاهدة الحدث من هذه الصفحة بعد إدخال معلوماتك.

قد يعجبك ايضا