شركة Razer تطلق سماعات الأذن HammerHead True Wireless Pro

أعلنت شركة Razer الرائدة في مجال قطع الألعاب الحاسوبية مؤخراً عن سماعات الأذن Razer Hammerhead True Wireless Pro، والتي تتميز بصوت THX المعتمد من أجل صوت عالي الدقة وإلغاء الضوضاء النشط الهجين المتقدم لتحقيق تجربة استماع لا مثيل لها دون عائق صوت، مع صوت واضح ونقي جهير مؤثر وجاهز لأي موقف بغض النظر عما إذا كنت في حالة تنقل أو تعمل من المنزل.

 

نظراً لأن التصميم الجديد ملائم للأذن، فقد حرصتRazer  على أن يجد معظم الأشخاص مناسباً مريحاً  لذا فقد تضمن 7 أزواج مختلفة من الأطراف مع Hammerheads الجديدة، وهناك ثلاثة أحجام من السيليكون الناعم، وزوج واحد من أطراف رغوة “Comply”.

 

وتتميز الـ Razer Hammerhead Wireless Pro بمحركات 10 ملم ولها نطاق استجابة تردد من 20 هرتز إلى 20 كيلو هرتز، لديهم اثنين من الميكروفونات متعددة الاتجاهات و بلوتوث 5.1، وتحتوي السماعات أيضاً على وضع ألعاب يمكن تنشيطه لتقليل زمن الوصول إلى 60 مللي ثانية أثناء اللعب، والذي تقول الشركة أنه يمكن أن يؤدي إلى وقت استجابة أسرع بكثير للمستخدمين.

 

وتستخدم السماعات خاصية إلغاء الضوضاء النشط الهجين لإلغاء الضوضاء الداخلية والخارجية الغير مرغوب فيها، ووفقاً لـRazer، فإنهم يفعلون ذلك عن طريق توليد موجات صوتية عكسية في وقت واحد جنباً إلى جنب مع حل معزّز لعزل الضوضاء السلبية.

 

شركة Razer تطلق سماعات الأذن HammerHead True Wireless Pro 1

 

حيث تتيح عناصر التحكم التي تعمل باللمس في الـ Hammerhead Proللمستخدمين التبديل بين إلغاء الضوضاء النشط ووضع الانتباه السريع (الذي يستخدم الميكروفون للسماح بدخول الصوت الخارجي) والتحكم في مكالماتهم والموسيقى وتنشيط المساعد الصوتي للهاتف الذكي.

 

ويصل سعر هذه السماعات إلى حوالي 200 دولار أمريكي، وتتوفر أيضاً حقيبة حمل Razer THS TPU مع مشبك حلقة تسلق لسماعات الأذن مقابل 30 دولار إضافياً، وهنالك خيار لشراء السماعة مع الحقيبة بسعر 215 دولار.

قد يعجبك ايضا