شركة Rdio تنوي إنشاء خدمة بث موسيقى بسعر 3,99$ شهرياً

في ظل السيطرة الكبيرة لسبوتيفاي و أبل و تيدال على عالم بث الموسيقى في الفترة الحالية تسعى شركة Rdio لجذب بعض المستخدمين إليها عبر توفير خدمة بث للموسيقى خاصة بها بسعر رخيص وهي Rdio Select.

 

تبلغ تكلفة هذه الخدمة الجديدة التي تم الإعلان عنها يوم الخميس الماضي 3,99$ شهرياً وهو سعر يقع في المنتصف تماماً بين خدمة الشركة Rdio Free المجانية وخدمة Rdio Unlimited التي تكلف 9,99$ شهرياً.

 

وتوفر Rdio Select للمستخدمين إمكانية الوصول إلى عدد غير محدود وخالٍ من الإعلانات من محطات الموسيقى الإذاعية عند استخدام جهاز محمول كهاتف ذكي أو جهاز لوحي كما تسمح لهم أيضاً بالانتقال في عدد غير محدود من الأغاني، لكن إذا كنت تستخدم هذه الخدمة من خلال متصفحك على حاسوبك فإنك لن تتمتع بخدمة خالية من الإعلانات.

 

شركة Rdio تنوي إنشاء خدمة بث موسيقى بسعر 3,99$ شهرياً 1

 

وإضافة لذلك تسمح لك هذه الخدمة بتحميل ما يصل إلى 25 أغنية لكي تقوم بالاستماع إليها عندما لا تكون متصلاً بالإنترنت، وتحل الأغاني التي تم تحميلها مؤخراً مكان الأغاني الأقدم ويمكنك استبدال حوالي 25 أغنية في اليوم الواحد، وتتمتع Rdio Select بإمكانية البث بمعدل أعلى يصل 320 كيلوبت في الثانية وهو مماثل لمعدل البث في خدمة Rdio Unlimited لكنه أعلى من ذاك الذي توفره خدمة Rdio Free والذي يصل إلى 192 كيلوبت في الثانية.

 

وتتوافر خدمة Rdio Select حالياً على الهواتف المحمولة والويب فقط لكن الشركة صرحت أن الخدمة ستصل إلى أجهزة Chromecast و Roku و Sonos قريباً كما أوضحت أنه لفترة محددة من الوقت سيحصل المستخدمون على شهرين من الاستخدام بشكل مجاني.

قد يعجبك ايضا