شفروليه تاهو 2015، عندما تكون التكنولوجيا الأكثر تطوراً في سيارة واحدة

أعلنت شفروليه عن سيارتها الرياضية والجديدة كلياً تاهو 2015 التي تمتاز بتصميمها المبهر ومقصورتها الداخلية الكبيرة والأكثر انسيابية، عدا عن المزايا التكنولوجية الفريدة والتي تجعل من تاهو 2015 السيارة الأفضل في فئتها. (شاهد السيارة وفق منظور بانورامي من هنا)

 

حيث تتمتّع تاهو 2015 بمواصفات ممتازة، تشتمل على نظام المساعدة في ركن السيارة نحو الخلف، كشافات الضباب، وظام إلكتروني للتحكّم بثباتية المركبة، نظام فلتر أوتوماتيكي للغبار، مرآة حساسة للضوء، بالإضافة إلى عجلات من الألمنيوم يتراوح قياسها بين 18 و 22 إنش (حسب النسخة).

 

كما تمتاز تاهو بزجاج عازل للصوت، أرضية مزوّدة بالسجاد، مقاعد قابلة للانحناء مفروشة بجلد عالي الجود، و7 وسائد هوائية لحماية الركّاب عند الاصطدام.

ولأنّ تاهو 2015 سيارة متعددة الاستخدمات وكاملة المزايا، فهي تعطي المستخدم الثقة المطلقة في القيادة بفضل المكونّات الأخف وزناً والأكثر كفاءة.

 

شفروليه تاهو 2015، عندما تكون التكنولوجيا الأكثر تطوراً في سيارة واحدة 1

الراحة والملائمة دون استخدام اليدين

يتميّز الجيل الثاني من تقنية شفروليه مايلينك أنّه يتيح للمستخدم تخصيص نظام السيارة بما يتناسب مع احتياجاته بفضل إمكانية التوصيل مع 10 أجهزة في وقت واحد باستخدام تقنية بلوتوث.

 

الملائمة بأعلى المعايير

تتمتّع تاهو 2015 بنظام الدخول بدون مفاتيح مع إمكانية تشغيل المحرّك عن بُعد، بالإضافة إلى خاصية فتح وقفل الأبواب بالتحكّم عن بُعد.

 

اتصل بجميع المقاعد

تشتمل تاهو 2015 على 12 نقطة شحن منها 6 منافذ USB لتوصيل الهواتف الذكية، بالإضافة إلى وجود قابس كهربائي 230 فولت لشحن الحاسب المحمول.

لأنّ شفروليه تسعى لتقديم أفضل خدمة ممكنة لعملائها في المنطقة العربية، فهي تقدّم فرصة للحصول على قيادة تجريبية لسيارة تاهو 2015، كل ما عليك هو تعبئة بعض البيانات في هذه الصفحة ليقوم وكلاء شفروليه للاتصال بك فيما بعد وتحديد موعد للحصول على هذه التجربة.

قد يعجبك ايضا