شياومي تعلن عن هاتف Xiaomi Mi Note Pro بشاشة QHD ومعالج ثماني النواة

لقد سمعنا العديد من الشائعات عن هاتف شياومي الجديد Xiaomi Mi Note Pro على مدار الأسابيع القليلة الماضية، واليوم وصل الهاتف بشكل رسمي أمام الجمهور، وسوف نستعرض معكم الآن جميع التفاصيل المتعلقة بالهاتف الجديد.

 

حيث يمتلك Xiaomi Mi Note Pro شاشة QHD بحجم 5.7 انش، وتوفر دقة عرض 2560 * 1440 بيكسل؛ أي 515 بيكسل لكل إنش. وكعادة الهواتف الرائدة الأخيرة، فإن الهاتف يتميز بمعالج كوالكوم القوي Snapdragon 810 ثماني النواة، مدعوماً بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت، ومعالج رسوميات Adreno 430.

 

كما يأتي هاتف Xiaomi Mi Note Pro محملاً بذاكرة تخزين داخلية 64 جيجا بايت، ومزود ببطارية 3090 ملي أمبير، فضلاً عن دعمه تقنية الشحن السريع من كوالكوم Quick Charge 2.0.

 

أما ميزات التصوير في الهاتف، فتتوفر عن طريق كاميرا أمامية بدقة 4 ميجا بيكسل، وأخرى خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل مع مستشعر سوني Sony IMX214، وتتميز الكاميرا الخلفية أيضاً بدعم ميزة تثبيت الصورة البصرية (OIS). في حين يأتي الهاتف محملاً بنسخة الأندرويد 5.0 لولي بوب، وواجهة المستخدم المميزة بشياومي MIUI 6.

 

هذا وسوف يتاح الهاتف للبيع في الصين بسعر 2999 يوان، أي ما يُعادل 482 دولار. ولم تُعلن شياومي حتى الآن موعد طرح الهاتف في بقية أنحاء العالم.

 

قد يعجبك ايضا