شياومي تكشف النقاب عن هاتفها الذكي الجديد Redmi Note 3

أعلنت شياومي عن هاتفها الذكي الجديد Redmi Note 3 والذي يُعتبر أولى هواتفها الذكية المزوّدة بهيكل معدني بالكامل.

 

في حين يأتي هاتف ريدمي نوت 3 مزوّداً بشاشة مزوّداً بشاشة حجمها 5.5 إنشات توفر دقة عرض 1080 بيكسل ومصنوعة من زجاج الغوريلا المقاوم للخدوش، فإنّه مدعوم بمعالج ميديا تيك تردده 2 غيغاهرتز، عدا عن 3 غيغابايت كذاكرة وصول عشوائية وذاكرة تخزين داخلية غير قابلة للتوسعة تصل سعتها إلى 32 غيغابايت.

 

شياومي تكشف النقاب عن هاتفها الذكي الجديد Redmi Note 3 1

 

من جهة أخرى، فإنّ الهاتف الذكي الجديد مدعوم بكاميرا خلفية دقتها 13 ميغابيكسل تدعم خاصية الضبط التلقائي، بالإضافة إلى أخرى خلفية دقتها 5 ميغابيكسل.

 

كما يُعتبر هاتف ريدمي نوت 3 هو أولى هواتف شياومي الذكية المزوّدة بقارئ للبصمات والذي يمكن من خلاله للمستخدم فتح الهاتف خلال 0.3 ثانية فقط.

 

شياومي تكشف النقاب عن هاتفها الذكي الجديد Redmi Note 3 2

 

بالإضافة إلى كل ذلك، فإنّ ريدمي نوت 3 مزوّد ببطارية سعتها 4000 ميلي أمبير تدعم خاصية الشحن السريع، ويعمل بنظام اندرويد لولي بوب 5.1.1 وفق واجهة MIUI الخاصة بالشركة الصينية.

 

في الوقت الذي أعلنت فيه شياومي أنّ هاتفها الذكي الجديد سيكون متاحاً بشكل مبدئي في الصين فقط، فإنّ بعض التقارير تحدّثت أنّ ريدمي نوت 3 قد يتوافر في أسواق المنطقة في المستقبل القريب.

 

شياومي تكشف النقاب عن هاتفها الذكي الجديد Redmi Note 3 3

 

ويتراوح سعر ريدمي نوت 3 بين 140 دولار لنسخة الـ 16 غيغابايت و172 دولار مقابل نسخة الـ 32 غيغابايت، وسيكون متاحاً بـ 3 ألوان هي الذهبي، الفضي، والرمادي الداكن.

قد يعجبك ايضا