صدور فابلت ايفون للمرة الاولى في مايو المقبل وصدور ايفون 6 في سبتمبر

الايفون الأكبر من ابل الذي  يحظى حالياً بالكثير من الشائعات عن كيف سيكون هذا الايفون ، ربما تتحدد هويته قريباً . فقد نشرت Huanqiu الصينية ( عبر البريد الالكتروني ياهو اليابان ) أنه حسب أقوال شركة ابل نفسها ، أن الشركة بصدد اصدار iPhone phablets لأول مرة كمنتج مستقل في شهر مايو المقبل . و على أي حال فإن هذا الاصدار لن يكون جزءاً من عائلة الهواتف الذكية الايفون 6 الذي يتوقع صدوره بحلول سبتمبر المقبل .و سوف تكون شاشة iPhone phablets أكبر من خمسة بوصة و مزود بمعالج 20 نانومتر من انتاج شركة TSMC   .

 

 

و أشار تقرير نشر في ET News من كوريا الجنوبية أن ايفون 6 سوف يكون أرق من اصدارات الايفون السابقة ، و ذكر المصدر نفسه أن سعر ايفون 5S  سوف ينخفض إلى 100 دولار لأسباب غير معلومة ، و لكن ربما يكون إصدار  iPhone phablets هو ما يفسر سبب انخفاض السعر .

 

 

و أياً كان الأمر فلا يمكن التحقق الآن عما إذا كانت هذه التقارير قد صدرت بناء على خطط ابل الحقيقية ، أم مبنية على أسباب أخرى ، فللآن لا يمكن القطع بمدى صحة أى من هذه التقارير . و لكن ما يستحق التأكيد من جميع هذه التقارير أن ابل سوف تصدر ايفون عملاق هذا العام لتنافس به في سوق الهواتف الذكية في ظل وجود منافسة كبيرة بين الشركات المصنعة لها .

 

قد يعجبك ايضا