صندوق غذاء Heatbox: صندوق قابل للشحن يُسخن طعامك عن طريق البخار

هل تعبت من تناول وجبات الغذاء الباردة؟ أو استخدام الميكرويف وانتظار الطعام حتى يسخن؟ الآن حان الوقت لاستخدام صندوق الغذاء ذاتي التدفئة، ولقد حاولت العديد من الشركات تصميم صندوق غذاء لكن الغالبية العظمى كانت تصميمات سيئة وتجرد الطعام من الرطوبة، لكن قد يتغير الأمر مع صندوق  غذاء Heatbox الجديد

يستخدم  صندوق غذاء Heatbox البخار لتسخين كل شيء والحفاظ على العناصر الغذائية الهامة، وقد قدمته شركة ناشئة هولندية ومصمم لاحتواء الطعام ومناسب بشكل كبير لإدراجه ضمن حقائب الظهر.

 

اقرأ أيضًا >>  شاشة بوش الذكية تخلصك من وهج الشمس دون حجب الرؤية أثناء القيادة

 

يمكنك إعادة شحن البطارية الداخلية التي تبلغ 18000 مللي أمبير بعد استخدامه لثلاث مرات، ويتم تنشيطه بواسطة زر في المقدمة أو من خلال تطبيق مصاحب له، والذي يُمكن استخدامه أيضًا لضبط وقت التسخين الافتراضي لمدة 8 دقائق.

صندوق غذاء Heatbox: صندوق قابل للشحن يُسخن طعامك عن طريق البخار 1في تجارب استخدامه خلال فعاليات معرض CES 2020 استطاع الزائرين استخدام صندوق الغذاء، وشعروا بالفعل بالحرارة التي تخرج من الصندوق ولاحظوا ظهور البخار، لكنهم لم يستطيعوا تجربة طعام حقيقي بالطبع.

 

اقرأ أيضًا >>  مرآة Poseidon الذكية: مرآة مزودة برقاقة داخلية وكاميرا وبعض التطبيقات

 

جمع الفريق ما يقرب من 90965 دولارًا أمريكيًا من حوالي 581 مؤيدًا على منصة كيك ستارتر في نوفمبر الماضي، وإذا كنت مهتمًا فلايزال من الممكن طلب المنتج مسبقًا بقيمة 144 دولارًا أمريكيًا (يكلف المنتج في العادي 207 دولار أمريكي على منصة إنديجوجو) وكما هو الحال مع مشاريع التمويل الجماعي، ليس هناك ضمانًا لوصول المنتج إلى منتج للمستهلكين ولكن النموذج الأول يبدو شبه كاملًا.

 

قد يعجبك ايضا