صورة جديدة ترجح حفاظ ابل على زر القائمة الرئيسية

نشر موقع GeekBar صوراً للوحة ايفون 7 الداخلية والمعالج ولذا من غير المفاجئ أن يحصل الموقع مرة أخرى على مكونات الشاشة التي يمكننا من خلالها الاستدلال على بعض السمات المهمة التي قد يتمتع بها ايفون 7.

 

وبفرض أن هذه المعلومات صحيحة ونهائية – وهو أمر يتميز به موقع GeekBar ــ فيبدو أنه لا يوجد الكثير من التغيير بالمقارنة مع الإصدارات السابقة ويكمن الاختلاف الأكبر في أسلاك الشاشة التي تسير في الأسفل بدلاً من الأعلى، وحسب ما نوه موقع MacRumros فإن هناك فتحة خاصة بزر القائمة الرئيسية الأمر الذي يتناقض مع الشائعات السابقة التي رجحت أن ايفون 7 سيتمتع بزر لمس قائمة رئيسية ولن يكون بارزاً.

 

من الناحية الأخرى فإن وجود فتحة لا يثبت أي شيءٍ بالضرورة، وعلى أي حال من المفترض أن يتم الكشف عن ايفون 7 خلال حدث خاص في 7 أيلول/سبتمبر القادم وأن تفتتح طلبات الشراء في 9 من الشهر ذاته بينما من المتوقع أن يطرح الجهاز في الأسواق في 16 من الشهر ذاته أيضاً.

 

وبعيداً عن الشائعات الخاصة بزر القائمة الرئيسية من المرجح بشكل كبير أن يمتلك هذا الهاتف تصميماً مشابهاً لتصميم ايفون 6 اس ويبقى الفرق الوحيد هو غياب منفذ السماعات والاعتماد على منفذ Lightning بدلاً منه.

قد يعجبك ايضا