صورة مسربة لرقاقة معالج ايفون 7

لقد رأينا مؤخراً كل جزء من أجزاء هاتف ايفون 7 القادم الداخلية والخارجية ولذا من المنطقي أن يتم تسريب رقاقة A10 التي تشغل هذا الهاتف، والآن بفضل منشور جديد على موقع Weibo تمكننا من إلقاء نظرة رقاقة A10.

 

وكما هو متوقع فإن هناك رمز A10 على الرقاقة كما يوجد رمز 1628 على الجانب والذي يتوافق مع الإنتاج في وقت ما من شهر تموز/يوليو، ورغم أن هذه المعلومات لا تزال في طور الشائعات إلا أنها تبدو حقيقية أو أن من قام بتصميمها بذل جهداً كبيراً في ذلك كي تبدو حقيقية بهذا الشكل.

 

ومن المتوقع أن تكون شركة TSMC المصممة لهذه الرقاقات وهي التي قامت في السابق بتصميم مجموعة من رقاقات A لأجهزة ابل السابقة، حيث امتلكت الهواتف السابقة بعض الرقاقات المصممة من قبل سامسونج الأمر الذي سبب بعض الاختلافات في السرعة والأداء بين بعض الهواتف.

 

وتعتبر رقاقات A التي تمتلكها هواتف ابل من بين الأفضل في العالم متفوقة على رقاقات شركات شهيرة مثل Qulacomm Snapdragon من حيث الفعالية والسرعة.

 

وقد تكون رقاقة A10 واحدة من أهم المزايا التي سيتمتع بها ايفون الجديد الذي من المتوقع أن يكون مشابهاً لايفون 6 اس مع ألوان مختلفة بعض الشيء وعدم وجود منفذ السماعات.

قد يعجبك ايضا