صور جديدة مسربة لجهاز سامسونج اللوحي الجديد

تقوم شركة سامسونج بإصدار جها لوحي جديد Galaxy Tab S يحتوي على مجموعة من المزايا المشوقة في خطوة تهدف إلى الدخول بقوة في سوق الأجهزة اللوحية في مواجهة شركة ابل. موقع SamMobile كان السباق في عرض صور الأولى لهذا الجهاز والذي يتميز بشاشته OLED عالية الدقة والتي تم الحديث عنها في تسريبات سابقة حتى قبل تسمية هذا الجهاز.

 

يأتي هذا الجهاز اللوحي مع مجلة UX التي صممتها سامسونج من أجل أجهزتها اللوحية السابقة Note Pro و Tab pro واللذان تم طرحهما في عدة اسواق، كما أن الغطاء البلاستيكي لهذا الجهاز سيكون مماثلا لما هو في Galaxy S5.

 

في الفترة الأخيرة بذات سامسونج قصارى جهدها لإقناع مستخدميها أن Galaxy S5 جهاز رائع ويتمتع بالعديد من المواصفات المتميزة إلا أنها ناقضت كل هذه الجهود عندما أقالت رئيس قسم تصميم الهواتف المسؤول عن تصميم هذا الجهاز.

 

مايميز هذا الجهاز اللوحي ويجعله مختلفا عن باقي الأجهزة هو الشاشة OLED والتي لم توجد في أي جهاز لوحي منذ أول جهاز لسامسونج Galaxy Tab الذي تم إصداره في عام 2011.

 

بالنسبة للمواصفات فسيتمتع Galaxy Tab S بشاشة ذات أبعاد 2560×1600 ومعالج ثماني النوى من نوع Exynon5420CPU والذي سيكون مؤلفا من 1.9GHz Cortex-A15 رباعي النوى و1.3GHz Cortex-A7 رباعي النوى إضافة إلى كاميرا خلفية بدقة 8 ميغا بكسل وكاميرا أمامية بدقة 2.1 ميغا بكسل وميزة Wi-Fi  و Bluetooth 4.0 ومشعر IR إضافة إلى نظام أندرويد 4.4 Kitkat مع مجلة UX .

 

لم يحدد بعد موعد طرح الجهاز في الأسواق ولكن حسب ما ورد، فإنه سيكون متوفر بحجمين أحدهما 8.4 بوصة والآخر 10.5 بوصة.

 

في الأسفل مجموعة من الصور عن هذا الجهاز اللوحي.

قد يعجبك ايضا