تسريب صور فولكس فاجن ID.4 يكشف عن تصميمها

ظهرت صور فولكس فاجن ID.4 الكهربائية للمرة الأولى قبل أيام وانتشرت عبر عدّة مواقع على الإنترنت، لتكشف عن تصميم السيارة المُدمج مع الخطوط الانسيابية التي تتدفق من غطاء المحرك وحتى الجزء الخلفي من السيارة.

 

هذا وتُخطط فولكس فاجن لإطلاق سيارة ID.4 الكهربائية داخل الولايات المتحدة الأميركية لتكون الأولى من الشركة في السوق هناك، وهناك توقعات بأن يتراوح نطاق سيرها من 250 إلى 300 ميل (حوالي من 400 إلى 480 كيلو متر) قبل أن تحتاج إلى إعادة الشحن مرة أخرى.

 

أمّا فيما يتعلق بالسعر، فقد صرّح رئيس فولكس فاجن في أميركا “سكوت كوف” في أواخر العام الماضي بأن سيارة ID.4 ستكون ضمن الفئة المنخفضة إلى المتوسطة بسعر يتراوح حول 30 ألف دولار أميركي.

 

وحسب ما يبدو من الصور المسربة للسيارة، لا توجد اختلافات كبيرة بين نُسخة ما قبل الإنتاج المبدئية وما نراه الآن من صور واقعية، الاختلاف الأبرز في الأبواب التي أصبحت أكثر تقليدية.

 

بالنظر إلى سيارة فولكس فاجن ID.4 من الأمام تبدو صغيرة وعضلية بعض الشيء كسيارة كروس أوفر تُشبه هيونداي كونا وجاجوار I-Pace، أمّا إذا نظرت إليها من الجانب يظهر لك طولها الذي يمكنها الاستفادة منه كثيرًا كسيارة دفع رباعي.

 

 

وفقًا لهذه الصور التي نراها، يبدو أنّ سيارة ID.4 تشبه سيارة تسلا الأخيرة Model Y من حيث الحجم.

 

بينما العنصر الأكثر إثارة هو اللوحات السوداء التي تمتد بين العجلات في الجزء السفلي من الأبواب، وتنتقل إلى الجزء الأمامي من السيارة ليبدو الجسم أصغر. ويظهر تأثير مماثل في الإصدار الذي يأتي مع سقف بانوراما.

 

التصميم بشكل عام جيد لكنّه لا يرقى إلى الجمالية، ويمكن القول إنه إنسيابي إلى حد ما بينما يحمل نفس لغة التصميم الخاصة بالشركة الألمانية.

 

جدير بالذكر أنّ فولكس فاجن ID.4 ليست السيارة الكهربائية الوحيدة التي تنتجها الشركة، فهناك إصدارات أخرى قيد العمل مثل ID.3 التي تنوي الشركة من خلالها استهداف قاعدة أكبر من عموم المستخدمين، خاصةً مع السعر الذي يقل عن 30,000 يورو.

قد يعجبك ايضا