صور مسربة تبين الجودة العالية لكاميرا جالاكسي اس 9 واس 9 بلس

دائماً ما تكون هذه الفترة وفيرة وغنية بالتسريبات خصوصاً قبل معرض Mobile World Congress الذي سيعقد في نهاية هذا الشهر، ولا يكاد يمر يوم دون أن نرى تسريباً أو اثنين، وآخر هذه التسريبات اليوم يتحدث عن ثلاثة صور تم التقاطها بواسطة كاميرا جالاكسي اس 9 ونشرها الموقع الصيني Weibo.

 

تدل كل صورة على ميزة خاصة ستتمتع بها كاميرا جالاكسي اس 9 وجالاكسي اس 9 بلس، وتظهر الصورة الأولى طفلاً يتأرجح على الأرجوحة مما يدل على أن الكاميرا ستكون قادرة على التقاط الصور للأشياء والعناصر المتحركة بشكل جيد ما يعني وجود سرعة غالق كبيرة، أما الصورة الثانية فتظهر رجلاً يقفز إلى البحيرة والتي توضح مزايا السطوع، وأخيراً تبين الصورة الثالثة السمات الخاصة بالعمق.

 

ورغم أن هاتفي جالاكسي اس 9 وجالاكسي اس 9 بلس سيشكلان تحديثاً طفيفاً بالمقارنة مع الإصدارات السابقة من حيث التصميم إلا أن الكاميرا ستكون من أبرز الجوانب التي ستحدثها سامسونج على الأجهزة الجديدة.

 

صور مسربة تبين الجودة العالية لكاميرا جالاكسي اس 9 واس 9 بلس 1

 

ولا تزال مواصفات الهواتف القادمة غير معروفة تماماً في الوقت الحالي لكن الشائعات ترجح أن يتمتع جالاكسي اس 9 بكاميرا واحدة بدقة 12 ميغابكسل، بينما سيمتلك جالاكسي اس 9 بلس كاميرتين في الجانب الخلفي ما يعني أن الصور في الأعلى التقطت بواسطة جالاكسي اس 9 وليس جالاكسي اس 9.

 

من المتوقع أن تكشف سامسونج عن هذين الهاتفين الرائدين في مؤتمر MWC 2018 في الثامن والعشرين من شباط/فبراير، وستبدأ طلبات الشراء في 1 آذار/مارس بينما سيطرح في الأسواق في 16 من ذات الشهر.

قد يعجبك ايضا