صور مسربة لإصدار بلاي ستايشن 4 الجديد

حددت سوني موعداً لحدث إعلامي في 7 أيلول/سبتمبر الذي من المتوقع أن تكشف فيه الشركة عن إصدار متطور من بلاي ستايشن 4، وأوضح تقرير جديد أن الشركة اليابانية تخبئ لنا إصدارين جديدين وقد انتشر تسريب جديد يظهر الصور الأولى لأحد هذه الأجهزة.

 

ووفقاً لصحيفة وول ستريت فإن سوني ستكشف عن إصدار جديد من بلاي ستايشن 4 في بداية شهر أيلول/سبتمبر إلى جانب إصدار رائد أيضاً هو بلاي ستايشن 4 نيو الذي ينتظره المستخدمون، وسيكون الإصدار الأول أنحف وأخف وزناً من الإصدارات الحالية ويبدو أن سوني قامت بإيقاف عمليات تصنيع بلاي ستايشن 4 قبل مؤتمر أيلول/سبتمبر القادم.

 

صور مسربة لإصدار بلاي ستايشن 4 الجديد 1

 

وأكدت سوني في شهر حزيران/يونيو أنها تعمل على تصنيع بلاي ستايشن 4 نيو لكنها لم توضح أي شيء حول نيتها في تحديث الإصدار العادي من بلاي ستايشن 4، كما صرح المحلل الشهير داميان ثونغ من شركة Macquarie Securities أن الإصدار العادي المطور من بلاي ستايشن 4 سيكون أنحف وأغلى ثمناً بسعر قد يصل إلى 350$.

 

صور مسربة لإصدار بلاي ستايشن 4 الجديد 2

 

وقد تم تأكيد المعلومات في تقرير الصحيفة من خلال الصور المسربة (المبينة في الأعلى والاسفل) والتي تظهر الإصدار الأنحف من بلاي ستايشن 4.

 

صور مسربة لإصدار بلاي ستايشن 4 الجديد 3

 

يتمتع هذا الجهاز بسعة تخزين 500 جيجابايت ويبدو أنه مخصص لأوروبا ويمكنكم في الأسفل مشاهدة مقطع فيديو حول هذا الإصدار الجديد.

قد يعجبك ايضا