صور مسربة لهاتف نوكيا الجديد قد يكون Lumia 830

تستعد مايكروسوفت في الفترة الحالية لإطلاق ثلاثة أجهزة على الأقل بنظام Windows Phone 8.1 ومنها جهاز Superman ذو شاشة 4.7 بوصة، جهاز Rock ذو المواصفات المتواضعة، والجهاز الرائد McLaren المتميز بتقنية 3D Touch لكن تسريبات أخيرة تشير إلى أن الأمر لن يتوقف عند هذه الأجهزة الثلاثة، ففي صور نشرت على موقع مدونات صيني شهير يدعى Weibo يبدو وكأن هناك جهازاً جديداً قادماً بنظام Windows Phone 8.1 أيضاً والذي قد يكون بديلاً ل Lumia 820.

 

 

يمتلك هذا الهاتف بنية من إطار من الألمنيوم مع خلفية من عديد الكربونات وهي نفس البنية المستخدمة في Lumia 925 و Lumia 930، ويعتقد الموقع أن هذا الهاتف قد يكون Lumia 830 كما أنه من المحتمل أيضاً أن يكون هاتفاً بمواصفات متوسطة وقد يطلق عليه اسم Lumia 730 عند إطلاقه.

 

 

الوجه الخلفي لهذا الهاتف يتضمن إطاراً كبيراً ومسطحاً محيطاً بالكاميرا مما يوضح أن هذا الهاتف لن يتمتع بحساس 41 ميغا بكسل الموجود في Lumia 1020، وعلى الرغم من قيام شركة مايكروسوفت بوضع أزرار Windows Phoneعلى الشاشة إلا أن هذا الهاتف سوف يتضمن الأزرار أيضاً على الوجه الأمامي.

 

 

من الجدير بالذكر أنه تم تسريب صور أخرى سابقاً لأجهزة نوكيا على الموقع نفسه مثل Nokia X و Nokia Lumia 1520 و Nokia Lumia 719.

 

قد يعجبك ايضا